عالم الفن

محمد رمضان بالمغرب للترويج لفيلمه الجديد شد أجزاء

يوليو 23, 2015
عدد المشاهدات 1717
عدد التعليقات 0
بلاغ صحفي
 
 
– محمد رمضان بالمغرب للترويج لفيلمه الجديد شد أجزاء
 
يحل النجم المصري محمد رمضان بالمغرب يوم الثلاثاء القادم 28 يوليوز للترويج لفيلمه الجديد شد أجزاء  بمدينة الدار البيضاء ، ذلك بعد النجاح الكبير للفيلم  وتربعه على قمة عرش الإيرادات بدور العرض المصرية ، ومن المنتظر تنظيم عرض خاصبحضور نخبة من الشخصيّات الفنيّة والإعلاميّة .

 
أبدى محمد رمضان سعادته بالحضور إلى المغرب لمشاركة الجمهور أولى عروض شد أجزاء ، راجيا أن يلقى الفيلم ردود فعل إيجابية من لدن الجمهور المغربي الذي يعرف  عنه الحس الفني العالي  ، كما اعتبر رمضان هذه الزيارة  خطوة جديدة فى طريق إعادة السوق السينمائي المصري للخارج ،خاصة أن البداية من المغرب تعتبر خطوة قوية في هذا الاتجاه .
 
من جهتها، قالت الإعلامية والموزعة سهام الفايضي، التي تتولى توزيع الفيلم بالمغرب، إن «شد أجزاء» من المقرر عرضه في القاعات السينمائية المغربية ابتداء من 29 يوليوز الجاري بمدن تطوان و طنجة و فاس والرباط، ومراكش والدار البيضاء، وإن جمهور هذه المدن ينتظر بشدة مشاهدة تجربة محمد رمضان الجديدة.
 
الفيلم من إخراج حسين المنباوي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإنتاج أحمد السبكي وبطولة ، محمد رمضان ، دنيا سمير غانم وياسر جلال ومحمد شاهين ونسرين أمين، ويحكي قصة ضابط شرطة تتعرض زوجته الصحفية للقتل من طرف عصابة إجرامية فيسعى للانتقام لها، مما يورطه في مشاكل عديدة تنتهي بمطاردة زملاءه له .
 
الإعلان الرسمي فيلم ” شد أجزاء ” محمد رمضان ”

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى