عالم الفن

++النجمة الشابة شيماء تطرح “غير يدوي” بطريقتها المميزة

مايو 29, 2021
عدد المشاهدات 1065
عدد التعليقات 0
عدن اوبزيرفر / خاص

طرحت الفنانة المغربية الشابة شيماءأغنية مغربية جديدة عبر قناتها في موقع رفع الفيديوهات “يوتوب”، وباقيصفحاتها الاجتماعية، حيث تنضاف إلى ريبرتوار أغانيها المميزة التي أصدرتها من قبل،من بينها ديو رفقة الفنان الشهير “البنج”.
وقالت النجمة شيماء في تصريح خاص أنالأغنية الجديدة “غير يدوي” من كلمات محمد أمير، ألحان أشرف فقيهي،توزيع ومكس بدر مخلوقي، تسجيل وماستورينغ بلال أفريكانو، ومن إخراج حسن الكرفتي،مضيفة أن الفيديو كليب تم  تصويره في أجواءجد رائعة في مدينة أصيلا، بمشاركة الموديل بلال المعزاوي.
وأضافت شيماء أن الأغنية الجديدة تأتيفي سياق انفراج فني واسع، وفي وقت تنتعش فيه الساحة الفنية المغربية، حيث يعتبرهذا الإصدار أول إصدار غنائي نسائي، بعدما أصدر مجموعة من الفنانين الشبابالمغاربة أغانيهم الجديدة.
وأشارت شيماء إلى أن الفيديو كليبوطريقة تصويره المتميزة، تعتبر مختلفة جدا عن ما تم إصداره من قبل، حيث تم إبداعمجموعة من اللقطات التي ستنال إعجاب الجمهور، متمنية أن تكون عند حسن ظن متتبعيهاوالجمهور المغربي عامة.
تجدر الإشارة إلى أن الفنانةالشابة  شيماء جاحظ سبق أن أصدرت مؤخرا ديوغنائي مع مغني الراب الشهير زكرياء بناجح الملقب بـ”البنج” بعنوان”قالولي”.
 


Chaimaa Jahid – ghir ydwi (EXCLUSIVE Music Video) | 2021 (شيماء جاحظ – غير يدوي (فيديو كليب حصري
Subscribe to Chaimaa Jahid Official Channel: http://bit.ly/395DEbh Chaimaa Jahid – ghir ydwi (EXCLUSIVE Music Video) | 2021 شيماء جاحظ – غير يدوي (فيديو كليب حصري وا غير نسمع ️ صوتو نتلف نتلف / نتلف / نتلف كيبقا بالي معاه / معاه 😍 كنحس بالانوتة و هو …
www.youtube.com

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى