عالم الفن

“الأعلى للإعلام”: شيخ الأزهر يوقف إعلان دلال عبد العزيز لإساءته لمصر

يونيو 01, 2017
عدد المشاهدات 778
عدد التعليقات 0
أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، أصدر قرارا عاجلا بوقف إعلان النجمة دلال عبد العزيز الذي يحكي قصة نقص المياه في الصعيد ومعاناتهم في الحصول عليها، لصالح بيت الزكاة المصري الخاضع لإدارة الأزهر الشريف.

وأكمل البيان أن ذلك جاء بناءً على طلب من المجلس ناشد فيه الإمام وقف هذا الإعلان، الذي يستهدف مساعدة أبناء الصعيد من الفقراء.

وتابع البيان: “الرسالة التي يحملها الإعلان تسيء إلى الدولة في ظل جهودها المستمرة لتحسين مياه الشرب، والتي تصل الآن إلى النسبة الغالبة من المصريين، والإعلان لم ينقل الرسالة المطلوبة منه، وأظهر المصريون يشربون مياها ملوثة، وهو ما أصبح مبررا لحملة تقوم بها حكومة الخرطوم لإيقاف استيراد الخضراوات من مـصـر بحجة تلوثها بمياه المجاري”.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد اخبر اليوم إنه حريص على وقف أي تجاوزات تسيء إلى الأخلاق أو العادات والتقاليد المصرية، بعد متابعة لجان الرصد بالمجلس لما تم عرضه من مسلسلات وبرامج خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، وخاطب عددا من القنوات لحذف هذه المشاهد.

“الأعلى للإعلام”: شيخ الأزهر يوقف إعلان دلال عبد العزيز لإساءته لمصر تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري – ونبدء مع اهم الاخبار ,, “الأعلى للإعلام”: شيخ الأزهر يوقف إعلان دلال عبد العزيز لإساءته لمصر – موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز – “الأعلى للإعلام”: شيخ الأزهر يوقف إعلان دلال عبد العزيز لإساءته لمصر

المصدر : الوطن

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى