عالم الفن

داليا مصطفى تدخل ‘الكارما’

سبتمبر 14, 2017
عدد المشاهدات 835
عدد التعليقات 0
القاهرة – انطلقت النجمة المصرية داليا مصطفى في تصوير مشاهدها الأولى ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل “الكبريت الأحمر”، والذي تم تغيير عنوانه إلى “الكارما”.

ومن المقرر أن يعرض العمل شهر نوفمبر المقبل، حيث أن المخرج سيف يوسف يضع خطة زمنية للتصوير لتسليم الـ10 حلقات الأولى للقناة الفضائية “أون تي في” التي تعرض المسلسل.

ومن جانبه قال أحمد السعدني بطل المسلسل في وقت سابق، إن القناة العارضة للمسلسل والشركة المنتجة طلبتا تقديم جزء ثان من العمل خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد النجاح الكبير والصدى الواسع الذي حققه المسلسل إثر عرضه مباشرة، مؤكدا أن قضية المسلسل شائكة وتحظى باهتمام قطاع كبير من الجماهير، كما أن خيوط المسلسل تقتضي تقديم جزء ثان.

وتدور أحداث المسلسل حول ضابط الشرطة “معتز سليمان” (أحمد السعدني) الذي يقوم بالتحقيق في قضية حول اشتعال منازل دون سبب واضح، ويقوم أهل المنطقة التي تشتعل فيها المنازل بإحضار مشعوذ يدعى “شمس”، اعتقادا منهم أن تلك المنازل تشتعل بسبب الجن، ويقوم المشعوذ بفعل أشياء غريبة لإزالة الجن، وهي كتابة حروف ورموز ورسم أشكال غريبة على بعض الورق ويرمي الورق في الماء الذي يشتعل وهو تحت الماء.

ويشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل “الكبريت الأحمر” أو “الكارما” كل من أحمد السعدني وداليا مصطفى وريهام حجاج وهاني عادل وعبدالعزيز مخيو، وزكي فطين عبدالوهاب وابتهال الصريطي وأحمد عبدالله محمود ووفاء قمر والتونسية سميرة مقرون وصبري عبدالمنعم، وهو من تأليف عصام الشماع وإخراج سيف يوسف.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى