عالم الفن

الإماراتية ميرا تبدأ مشوارها الفني بـ’يا حب خذني’

أغسطس 04, 2017
عدد المشاهدات 923
عدد التعليقات 0
أبوظبي – أعلنت الفنانة الإماراتية الشابة ميرا دخولها المعترك الغنائي في الساحة الخليجية والعربية من خلال طرح أولى أغنياتها العاطفية “يا حب خذني”، عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي والإذاعات.

وأكدت ميرا أنها باتت جاهزة لدخول عالم الغناء بعد مجهود كبير قضته في عملية البحث عن الأعمال الغنائية التي اختارت منها هذه الأغنية، حيث تقول “أتت أغنية ‘يا حب خذني’ بعد مجهود كبير في البحث ثم التحضير والإنتاج، وأنا سعيدة بأن هذا المجهود أثمر هذه الأغنية الجميلة العاطفية التي أحببت أن تكون انطلاقتي أمام الجمهور في وطني الإمارات والخليج والوطن العربي، والتي تم تسجيلها ضمن أعلى مستويات وتقنيات إنتاج الأغنيات في العالم العربي”.

وأضافت “أرى أنها بداية ممتازة للظهور خاصة وأن الأغنية تظهر جوانب متعددة من صوتي، حيث حصلت بحمد الله على إطراء مجموعة كبيرة من صناع الأغنية الخليجية والعربية”، مؤكدة أنها تعمل وفق خطة إدارية وإعلامية مدروسة، وأن أغنيتها المنفردة المقبلة باتت شبه جاهزة من الناحية الإنتاجية، وأنها نتيجة تعاون مع أسماء كبيرة من ناحية الشعر والتلحين والتوزيع الموسيقي، وأنها بصدد تصويرها بطريقة الفيديو كليب في أوروبا تحت إدارة إخراجية أوروبية أيضا.

وأطلقت ميرا أغنيتها الأولى في صفحتها بموقع اليوتيوب، إلى جانب حساباتها المختلفة في المواقع الاجتماعية التي تحمل اسمها.العرب

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى