شؤون محلية

امين عام محلي لحج يدشن حملة توزيع الاغاثة بمديرية تبن والمقدمة من منظمة الإغاثة الإسلامية

ديسمبر 03, 2016
عدد المشاهدات 523
عدد التعليقات 0
امين عام محلي لحج  يدشن حملة توزيع الاغاثة بمديرية تبن والمقدمة منمنظمة الإغاثة  الإسلامية                              
 
لحج – خاص:
 
دشن نائب  محافظ لحج الأمين العام للمجلس المحلي الأخ عوضبن عوض الصلاحي  حملة توزيع  الإغاثة بمديرية تبن المقدمة من منظمة الإغاثة الإسلامية  عبر العالم -مكتب اليمن.
واستمع نائب المحافظ منالأخ أحمد الواحدي مدير مكتب المنظمة عدن، والأخ أيمن باحشوان ضابط التغذية بالمنظمة،عن عمل المنظمة،  والمناطق المستهدفة،مشيرين ان هذه السلة الغذائية، تعد المرحلة الأولى في إطار الأمن الغذائي  وتحسين سبل العيش والتي شملت الف ومائتين حالة مستهدفة،وإن هناك مرحلة ثانية بالمستوى نفسه ..
وفي السياق ذاته تحدثالأخ أحمد الواحدي أن المنظمة لا تهتم  بالأمنالغذائي وتحسين سبل العيش،  بل  هناك تدخل في مجالات أخرى كالمياه والاصحاح البيئيوالتوعية المجتمعية على أساس النوع الاجتماعي .
 
وشكر الواحدي قيادة السلطةالمحلية بمحافظة لحج على الدور الذي تقدمه من تسهيلات لعمل وتدخل المنظمات الدوليةبهدف خدمة المجتمع  وتحسين مستوى العيش  والوعي المجتمعي ..
 
من جهته أشادالصلاحي، بما قدمته المنظمة من اغاثة، البالغة عدد السلال فيها 1200 سلة، والتيبلغت كل سلة فيها  25 كيلو دقيق، و2 رز، و5لترزيت، و10 كيلو سكر، وكرتون فاصوليا.
ودعا الصلاحي،  منظمة الإغاثة الإسلامية عبر العالم، وبقيةالمنظمات بالمزيد من التدخلات في كل المجالات بلحج، مؤكدا ان لسلطة المحلية تفتح يدهالكل المنظمات الدولية التي تخدم الإنسان في لحج وتحسن من خدماته في مثل هذه الظروفالصعبة والاستثنائية.
وتأتي حملة الاغاثةلمنظمة الاغاثة الاسلامية، في ظل  تنسيقبين المنظمة ومحافظ المحافظة الدكتور ناصر الخبجي.

رافق نائب المحافظ فيحملة التوزيع، د. أمين العلياني منسق المنظمات الدولية بلحج.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى