شؤون محلية

بحضور رئيس جامعة عدن مجلس كلية الطب يحتفي بتعيين الدكتور/ الخضر لصور رئيساً للجامعة

ديسمبر 28, 2016
عدد المشاهدات 719
عدد التعليقات 0
بحضور رئيس جامعة عدن
مجلس كلية الطب يحتفي بتعيين الدكتور/ الخضرلصور رئيساً للجامعة
عدن/ جهاد باحداد – تصوير/ صقرالعقربي:
أشاد الدكتور/ الخضر ناصر أحمد لصور رئيسجامعة عدن بالدور الأكاديمي المشرف لكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن وكادرهاالتدريسي وخريجيها الذين يشرفون الجامعة وكلية الطب أجمل تشريف داخلياً وخارجياً.
وثمن الأخ/ رئييس الجامعة الجهود المبذولة منعمادة الكلية ونواب العميد ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس للإرتقاءبالعملية التعليمية والبحثية في الكلية لمواصلة تميزها وسعيهم الحثيث في الحفاظعلى سمعتها المتميزة بين الكليات الطبية في الجامعات اليمينة.
جاء ذلك أثناء ترؤسه اليوم الأربعاء ( 28ديسمبر 2016م) اجتماعاً لمجلس كلية الطب والعلوم الصحية في دورته لشهر ديسمبرالذيناقش العديد من القضايا الأكاديمية والإدارية والطلابية والوقوف أمام الصعوباتالتي تعاني منها الكلية للعمل على تذليلها وحلها.
واكد الأخ/ رئيس جامعة عدن أن رئاسة الجامعةتعول كثيراً على كلية الطب وأساتذتها المتميزين وأنها ستكون عوناً لهذه الكليةللعمل على تطويرها والارتقاء بنشاطها، والسعي إلى معالجة الصعوبات وتذليلها كيتتمكن هذه الكلية من تأدية رسالتها العلمية على اكمل وجه.
وشدد في كلمته على أهمية التنسيق بين كلياتالطب الثلاث باعتبارهم أسرة واحدة والسعي مع رئاسة الجامعة في خططها الاسترتيجيةفي تأسيس كليتي المختبرات والتمريض بجامعة عدن، نظراً لتلبية احتياجات سوق العمل المتزايدة.
من جانبها عبرت الدكتورة/ سوسن باخبيرة عميدكلية الطب والعلوم الصحية عن شكرها وتقديرها للدكتور/ الخضر لصور رئيس الجامعةلحرصه على حضور اجتماع مجلس الكلية الذي دعي له احتفاءاً به لنيله ثقه القيادةالسياسية بتعيينه رئيساً لجامعة عدن، وأن هذا التعيين هو وسام شرف على صدور كلأساتذة ومنتسبي كلية الطب، وأنهم يقفون صفاً واحداً إلى جانبه لتطور هذه المؤسسةالأكاديمية العريقة.
وتطرقت في حديثها أن الكلية لديها خطةمستقبلية لتطويرالعملية الأكاديمية والبحثية فيها، وتستعد لعقد العديد من البرامجوالفعاليات العلمية والطلابية خلال العام القادم، بالرغم من كل الظروف التي تواجهنشاطها.
وثمنت الدكتورة/ سوسن باخبيرة قرار رئيسالجامعة الجريئ بتوقيعه على قرارات التعيين الأكاديمية للمنتدبين والإدارية للمتعاقدينفي الجامعة عموماً وكلية الطب تحديداً..، منوهة بأن كلية الطب تحتاج إلى الكثير منالدعم لتطوير البنى التحتية فيها والمختبرات والقاعات الدراسية لتلبي الطلبالمتزايد عليها، معربة عن شكرها لكل الجهات التي لم تبخل في تقديم الدعم والمساعدةللكلية.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى