شؤون محلية

تخرج دفعة رقم (40) من كلية الاقتصاد (قسم التنمية) بجامعة عدن

نوفمبر 28, 2016
عدد المشاهدات 722
عدد التعليقات 0
تخرج دفعة رقم (40) من كلية الاقتصاد (قسم التنمية) بجامعة عدن
كتبه /رعد الريمي
نظم طلاب قسم التنمية  بكلية الاقتصاد جامعة عدن صباح اليوم بمديرية المعلى، حفل تخرج الدفعة (40) للعام الجامعي 2015 /2016م .
الحفل الذي تخلله عدد من  كلمات ،والفقرات الغنائية ، والسكتشات المسرحية التي نالت إعجاب واستحسان الحاضرين،والذي  حضره حشد من أكاديميين القسم ودكاترة ، ورعاه الحفل،و أولياء الأمور الخريجين، وأقاربهم .
وفي الافتتاح  الذي بدء بآي من الذكر الحكيم ،والذي أعقبه كلمة رئيس قسم الاقتصاد  الدكتور، أحمد سيف البتول  والذي رحب فيها بكل الحضور  جميعاً من رعاه للحفل ،و طلاب ،وأولياء أمور ،ودكاترة عاملين في القسم وقال :إنها لحظات سعيد أن نشهد تخرج أبنائنا وبناتنا بعد رحلة طويلة مع التعليم تكللت بكل مشاعر الصعوبة واليسر والقرب والبعد .
متنمني للطلاب دوام التوفيق والنجاح في حياتهم الخاصة وفي مشوارهم التعليمي والمهني الذي يأمل أن يكتنفه السير والتوفيق .
وفي الحفل ألقت الطالبة نبيلة نبيل  ، كلمة الطلاب شكرت فيها جميع الحاضرين من دكاترة ومعلمين وطلاب وأهاليهم ورعاه  والتي خصت بالذكر مأمور مديرية المعلى، فهد مشبق ،ومجموعة شركاء هائل سعيد انعم ،ومحلات سويت ،وشركة العسائي ،وشركةbmc،ومطاعم الحمراء  والراعي الرسمي لحفل التخرج  مجموعة بن سلمان للأقمشة  .
هذا و قالت نبلة نبيل،أننا نتخرج ويحذونا  أمل  بأن تحيط بنا كل عوامل التوفيق والنجاح في وطن يحذوه غدٍ مشرق ، و يحذوه الأمن والاستقرار ،بعيد عن الدمار .
وأضافت نبيلة نبيل، تحتشد في ذاكرتي كثير من تلك الصورة المليئة بالجد، والاجتهاد والمعاناة فعلى غرار أربع سنوات اختلطت فيها مشاعر كثيرة مشاعر التعب والفرح والصبر ،أربع سنوات نقشت في الوجدان أروع ذكرى وخلدت في الروح أسمى معنى أنقضت كلمح البصر ،لنجتمع في يوم حصاد السنين حفل التخرج الذي انتظره الجميع .
وتابعت  نبيلة نبيل  في كلمتها التي ألقتها نيابة عن الطلاب  قائلة : لا يسعنا في ختام حديثي إلا  أن اصب الشكر للجميع ،الجميع الذي سهر ومعاناة وترتقب وأعاننا للوصول إلى هذه النتيجة التي انتظرها وانتظرتها بفارغ الصبر ،فشكراً لكل من كانت له يد في جني ثمة التخرج اليوم ،شكرا للجميع .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى