أخبار عدن

عدن .. مبادرة إيجابيون للتنمية والسلام تختتم أمسياتها في مديرية المعلا

مارس 01, 2022
عدد المشاهدات 143
عدد التعليقات 0
عدن/ خاص:
اختتمت مساء أمس الإثنين أمسيات غير حياتك  في مديرية المعلا والتي تنظمها مبادرة إيجابيون للتنمية والسلام، واستهدفت ثمان مديريات في محافظة عدن، برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي اللواء/عيدروس الزبيدي، وإشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة المؤقتة عدن.
وفي تصريح لها أشارت الدكتورة/ رانيا خالد رئيس المبادرة والمدربة لهذه الأمسيات أن هذه المبادرة تهدف إلى تشجيع الشباب وعدم الاستسلام للظروف التي تحول تحقيق الأهداف أمامهم، وكذا غرس روح التحدي في تجاوز كل الصعاب والمضي نحو المستقبل بخطى ثابتة وبكل طموح.
ونوهت في سياق حديثها أن المبادرة تسعى إلى خلق جيل فاعل وإيجابي وتدفع المشاركين من خلالها إلى كيفية تحديد الأهداف ووضع الاولويات، وكذلك وتعزيز نقاط القوة بل وتحويل نقاط الضعف الى نقاط قوة من خلال التوازن في التصرفات ومراقبتها.
وقالت أن الأمسيات منذ انطلاقها تناولت أهمية دور الشباب والشابات في تغيير حياتهم بكل إيجابية إلى الأفضل والتغلب على مصاعب الحياة وتحدي الظروف ليدركوا أن بقوتهم الكامنة يستطيعون أن يفعلوا الكثير، وأنها ركزت على كيفية تحديد الأهداف وتحديد الأولويات والعمل على الموازنة بتصرفاتهم  من أجل تغيير مستقبلهم بشكل ناجح ومتفوق.
حضر ختام هذه الأمسيات الأستاذة/هناء عوض بازغيفان مدير إدارة دائرة المرأة والطفل بمديرية المعلا، وعدد من الشباب والفتيات المشاركين والمستفيدين.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى