أخبار عدن

تدشين أعمال سفلتة طرق داخلية بمديرية المنصورة بتمويل من المجلس المحلي بالمديرية

أبريل 12, 2017
عدد المشاهدات 605
عدد التعليقات 0
عدن اوبزيرفر/ رعد الريمي

دشن  محمد عمر البري مدير عام المنصورة والمهندس سامي باهرمز مدير عام مؤسسة الجسور والطرق أعمال سفلتة عددا من شوارع المنصورة  بمقتضى اتفاقية انجاز إعادة تأهيل وترميم 6500 بتمويل من المجلس المحلي بمبلغ 25مليون ريال .

في التدشين يجري عملية سفلتة  في شارع الكثيري ضمن عملية صيانة الطرقات على مستوى مديرية المنصورة والذي يشمل ابتداء من جولة كالتكس وحتى غزل النسيج بالإضافة إلى شارع الكثيري كاملاً وبانتهاء شارع الكثيري وحتى منتهى شارع سوق الخضرة بالإضافة إلى شارع المجلس  المحلي.

مضيف أن تكلفة صيانة سلفته هذه الطرقات من عائدات المديرية بالتنسيق مع مؤسسة الجسور والطرق مؤكداً ان الصيانة سوف تستمر حتى يتم إنجاز ما اتفق على انجازه من سلفته الطرقات التي جرى الاتفاق مع مؤسسة الجسور بعملية صيانتها.

منوها إلى أن هناك مشاريع مركزية والذي سوف يشمل شارع السجن حتى خط التسعين والخط الآخر من مستشفى البريهي وانتهاء بجولة سوزوكي والتكملة من الغزل النسيج وحتى القاهرة,

كما اطلع مأمور مديري المديرة محمد عمر البري على عملية استبدال أغطية الصرف الصحي بالممررات الخلفية لعدد من الشوارع كشارع الكثيري وشارع التسعين وبلوك 31 بمديرية المنصورة.

وقال المهندس سامي باهرمز، مدير عام مؤسسة الجسور والطرق:”ان الاتفاق بدأ في تصفية وقص الشوارع المراد إعادة تأهيلها  واليوم تجري هذه السفلتة في شارع الكثيري على مسافة 1250 متر في هذا الشارع وسيستمر العمل في بقية الشوارع حتى استكمال ما تم الاتفاق علية مع مدير عام مديرية المنصورة الممول لعملية سفلتة الطرقات في المديرية .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى