أخبار عدن

إطلاق حملة تبرعات خيرية لمشروع”نشتي برود” بعدن

يونيو 16, 2017
عدد المشاهدات 1303
عدد التعليقات 0
عدن اوبزيرفر.. خاص

أطلقت منظمة سواسية لحقوق الإنسان  حملة تبرعات خيرية ضمن مشاريعها للتخفيف من  معاناة عدد من الأسر الفقيرة والمتعففة بعدن من خلال مشروع ” نشتي برود ” بتوزيع مراوح شحن بالطاقة الشمسية .

وقالت المحامية هبة عيدروس رئيس منظمة سواسية لحقوق الإنسان بأن مشروع “نشتي برود ” يأتي مساعدة للأسر الفقيرة من أجل التخفيف من معاناتها بسبب انقطاع الكهرباء على حد قولها  . 

وأوضحت أن المشروع يهدف إلى توزيع عدد (200) مروحة شحن تعمل بالطاقة الشمسية بالبطارية لعدد (200) أسرة فقيرة  ومتعففة في عدن حاليا” ويمكن أن يرتفع العدد في حالة توفر الدعم المادي للاستمرار 

ودعت رئيسة منظمة سواسية لحقوق الإنسان رجال الأعمال والمغتربين الجنوبيين  في الخارج والمؤسسات الخيرية إلى دعم المشروع لخدمة أهالي عدن في ظل هذا الحر الشديد والانقطاعات المتواصلة للكهرباء لساعات طويلة وذلك من خلال  التواصل عبر الرقم التالي للتبرع 735437775 أو زيارة مقر المنظمة على العنوان التالي : كريتر – شارع حسن علي – عمارة البابكري – الدور 2 – شقة رقم 16 .

وارفقت المحامية هبة عيدروس لمحة كاملة عن المشروع والتكاليف المالية ومدة التنفيذ والفئات المستهدفة نعيد نشره أدناه نصيا كما ورد إلينا .

مشــروع (( نشتي برود ))

 نظراً لاستمرار معاناة المواطنين جراء الانقطاعات المتواصلة للكهرباء في محافظة عدن التي وصلت إلى عدد أربع ساعات مقابل ساعة في ظل فصل الصيف الساخن وارتفاع درجة الحرارة والرطوبة التي انهكت المواطنين وعجز السلطة عن تحسين الخدمة بشكل ملموس منذ عامين أدى الأمر إلى ارتفاع حالات الوفاة خاصة لدى كبار السن لعدم قدرتهم على التحمل وتفاقم الكثير من الحالات المرضية . وقد انبثقت فكرة مشروعنا استجابة لأصوات المواطنين المطالبة بتحسين خدمة الكهرباء بشكل ملموس ومن هنا قررت منظمتنا كعادتها أن تساهم في التخفيف من  معاناة عدد من الأسر الفقيرة من خلال مشروع ” نشتي برود ” بتوزيع مراوح شحن بالطاقة الشمسية لهذه الأسر .

رسالة المشروع : 

مساعدة الأسر الفقيرة من أجل التقليل من معاناتها بسبب انقطاع الكهرباء . 

هـدف المشروع : 

توزيع عدد (200) مروحة شحن بالطاقة الشمسية لعدد (200) أسرة فقيرة في عدن 

مـدة المشروع : 

(يونيو ــ سبتمبر ) 2017م 

متطلبات تنفيذ المشروع : 

مراوح شحن بدون خازن
ألواح شمسية 20 وات 
بطارية 12.7 
نفقات تشغيلية

التكلفـة الماليــة
عدد مروحة (1) شحن مبلغ = 8000 ريال يمني 
عدد (1) لوح شمسي (20) وات = 4000 ريال يمني 
عدد (1) بطارية (12.7) = 4000 ريال يمني .
اجمالي التكلفة للحالة الواحدة = 16000 ريال يمني 

نفقات تشغيل العمل بالشهر = 35000 ريال يمني

منظمة سواسية لحقوق الإنسان 
هبة عيدروس – عدن
للتواصل والتبرع : 735437775

العنوان : كريتر – شارع حسن علي – عمارة البابكري – الدور 2 – شقة رقم 16 .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى