أخبار عدن

بنت الكاف تطالب وزارة الاعلام بالأخذ بتوجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي بتوظيفها

أبريل 09, 2017
عدد المشاهدات 575
عدد التعليقات 0
عدن اوبزيرفر-خاص
الصحفية / خديجة عبدالرحمن عبدالقادر الكاف متعاقدة منذ اكثر من عشرة سنوات ولكن لم اتوظف الى الان برغم انه معي توجيهات من فخامة  الرئيس المشير عبدربه منصور هادي بتوظيفي منذ عام 2013م  في مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر ، قام الرئيس بتوجيه الى وزير الاعلام السابق علي العمراني وقام بالعمل بتوجيهات الرئيس وأعطى امر لرئيس مجلس الإدارة السابق الحبيشي بتوظيفي ولكنه لم يأخذ بتوجيهات، ومنذ تلك الفترة يأتي وزير ويذهب وتأتي إدارة لمؤسسة وتذهب وكنت اعرض توجيهاتي على كل إدارة تأتي ولكن لأسف لا يأخذ بها.
وفي الوقت الحالي وزارة الاعلام بقيادة معالي الوزير معمر الارياني وقد تواصلت مع معالي الوزير واطلعته على جميع الوثائق وقد وعدني بحال قدومه الى عدن سينصفني  وانا منتظرة انصافكم وبناء على ذلك قمت بتسليم ملفي  لنائب وزير الاعلام القائم بالأعمال الدكتور حسين باسليم وقد اطلع عليه وعدني باطلاع الوزير عليه.
أتمنى من وزارة الاعلام الحالية ممثلة بمعالي الوزير معمر الارياني ان تقوم بتوظيفي في هذا العام 2017م  ، واطالب وزارة الاعلام بالأخذ بتوجيهات  فخامة  الرئيس المشير  عبدربه منصور هادي التي لم يعمل بها  منذ عام 2013 .. متمنية ان يتم توظيفي بشكل استثنائي نظرا لتوجيهات ولكوني من الشباب الذين يستحقون التوظيف وانا انتمي واعمل لمؤسسة  إعلامية  وصحفية منذ أعوام وبمقابل زهيد .. واحيطكم علما بانني خريجة اعلام منذ عام 2008-2009م ولي الاحقية في التوظيف.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى