أخبار عدن

“مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الصحة ” يطلع على خدمات مركز الأطراف الصناعية بعدن ويطالب المنظمات الدولية بدعم المركز

أكتوبر 10, 2017
عدد المشاهدات 1648
عدد التعليقات 0
“مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الصحة ” يطلع على خدمات مركز الأطراف الصناعية بعدن ويطالب المنظمات الدولية بدعم المركز
عدن / خاص
اطلع مدير عام الخدمات الطبية والمساعدة بوزارة الصحة العامة والسكان الدكتور/ عبدالرقيب سعيد محرز يومنا هذا الاثنين على الخدمات التي يقدمها مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بعدن وكذا الهموم والمشاكل التي يعانيها المركز وسبل معالجتها .
وقد جاءت زيارة محرز بعد إن برزت في الآونة الأخيرة مشاكل متعددة لدى المركز والتي انتهت بإضراب العاملين عن العمل مسببه شلل شبة تام لعمله، مطالبين بإجراء إصلاحات وتغييرات إدارية حسب ما جاء في مذكرة قدمها عدد من العاملين .
واكد محرز إن زيارته هذه تأتي من منطلق المسئولية والحرص الذي توليه الإدارة العامة للخدمات الطبية بالوزارة للمرافق والمنشئات الصحية وبذل المزيد من الجهود الهادفة إلى معالجة مشاكل وقضايا العاملين فيها وتذليل الصعوبات أمامها لأداء دورها المنوط بها تجاه المجتمع .
حيث التقى محرز بالعاملين وناقش معهم أهمية الخدمات التي يقدمها المركز لذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين حركيا واستمع إلى مطالبهم ووعد بمعالجة المشكلة والاستماع لكل الأطراف بعد أن سلمه العاملين مذكرة المطالب الذي اكدوا فيها إن الإضراب لن يرفع إلا بتنفيذها حد قولهم .
وأوضح “محرز” إلى إن المشاكل التي يعاني منها المركز ومنها مشكلة العاملين القانونية يتطلب جلوس كافة الأطراف والبحث عن حلول مقنعة ومنطقية وبإرادة حقيقية ونية صادقة ، وحث محرز الجميع إلى التكاتف والتعاون والعمل على إنهاء الإضراب وعودة عمل المركز إلى وضعه الطبيعي خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية .
كما شدد محرز على الجميع إن يقوم بواجبه في خدمة المجتمع والمساهمة في إنقاذ الوضع الإنساني والصحي في بلادنا ، مطالباً من المنظمات الدولية إلى دعم مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بعدن كونه المركز الوحيد في المحافظات الجنوبية الذي يقدم خدماته لكافة المعاقين وخاصة معاقي الحرب من مختلف المحافظات .
موكداً على ضرورة احترام مهنتنا الإنسانية النبيلة تجاه المجتمع ككل والمعاقين حركيا بشكل خاص ، مشيراً إلى أن قطاع الطب العلاجي سيعمل على المساعدة في حل المشاكل القائمة وتذليل كافة الصعوبات أمام المركز للقيام بدوره الإنساني على اكمل وجه .

— 

   

        وهيب قائد الذيباني

     00967777929392

     00967734065050

waheeb2004@gmail.com

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى