شؤون محلية

معهد القادة والأركان بعدن يُدشّن تأهيل دفعة نوعية جديدة من القوات الجنوبية

شهد معهد تأهيل القادة والأركان في العاصمة عدن، اليوم الاثنين حفل تدشين الدفعة الرابعة قادة كتائب بحضور عدد من القيادات العسكرية والأمنية.
وخلال حفل التدشين القى نائب مدير معهد تأهيل القادة والأركان للشؤون التعليمية، العميد الركن/ علي محمد العفيف كلمة توجيهية حث من خلالها الطلاب الدارسين على اهمية الانضباط والتقيد بالانظمة واللوائح والقوانين العسكرية، مضيفاً ان القائد العسكري لابد ان يتمتع بالقدرة القيادية بالاضافة الى التحصيل العلمي حتى يستطيع التأثير على مرؤوسيه.
كما القى العميد الركن/ وهيب بن سلم، نائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي في القوات البرية الجنوبية كلمة نقل في مستهلها تحايا الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي مثمناً الدعم والاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس الزبيدي بهذا الصرح العلمي.
كما حث الطلاب الدارسين على اهمية تحويل كافة المعارف النظرية التي سيتلقوها خلال الدورة التدريبية التي ستستمر عدة أشهر إلى إجراءات عملية واقعية في وحداتهم العسكرية وكذلك في ميادين الوغى.
هذا ويواصل معهد تأهيل القادة والأركان في العاصمة عدن جهوده الحثيثة في عملية التأهيل العلمي والفني لضباط قواتنا المسلحة الجنوبية في كافة المجالات العسكرية النوعية والهامة.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى