شؤون محلية

تعرض وزير في المليشيات الحوثية، للاعتقال بالعاصمة المختطفة صنعاء، للاعتقال قبل ايام قليلة من إعلان تشكيلة حكومية جديدة للانقلاب، جرى فيها إقالته من منصبه. وذكر الصحفي فارس الحميري، أن هناك أنباء عن اعتقال الحوثيين، للوزير “محمد شرف أمير الدين المطهر”، وزير الصناعة والتجارة في حكومة الجماعة بصنعاء (غير معترف بها). وبحسب مصدر فان المطهر والذي كان قد عين بالمنصب في أبريل 2022، أعتقل قبل أيام ولم يعرف سبب ذلك على الفور. واليوم أعلن رئيس الحكومة الانقلابية المعين من المليشيات، أحمد الرهوي اليافعي، تشكيلته الحكومية، ومن بينها، تعيين “المهندس معين هاشم احمد المحاقري وزير الاقتصاد والصناعة والاستثمار”، بدلا عن القيادي الحوثي “المطهر” الذي كان وزيرا لـ”الصناعة والتجارة”.

تعرض وزير في المليشيات الحوثية، للاعتقال بالعاصمة المختطفة صنعاء، للاعتقال قبل ايام قليلة من إعلان تشكيلة حكومية جديدة للانقلاب، جرى فيها إقالته من منصبه.

وذكر الصحفي فارس الحميري، أن هناك أنباء عن اعتقال الحوثيين، للوزير “محمد شرف أمير الدين المطهر”، وزير الصناعة والتجارة في حكومة الجماعة بصنعاء (غير معترف بها).

وبحسب مصدر فان المطهر والذي كان قد عين بالمنصب في أبريل 2022، أعتقل قبل أيام ولم يعرف سبب ذلك على الفور.

واليوم أعلن رئيس الحكومة الانقلابية المعين من المليشيات، أحمد الرهوي اليافعي، تشكيلته الحكومية، ومن بينها، تعيين “المهندس معين هاشم احمد المحاقري وزير الاقتصاد والصناعة والاستثمار”، بدلا عن القيادي الحوثي “المطهر” الذي كان وزيرا لـ”الصناعة والتجارة”.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى