شؤون محلية

رئيس مجلس القيادة يطلع من المحافظ مبخوت بن ماضي على الأوضاع في محافظة حضرموت

رئيس مجلس القيادة يطلع من المحافظ مبخوت بن ماضي على الأوضاع في محافظة حضرموت

أجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، اتصالا هاتفيا بمحافظ حضرموت مبخوت بن ماضي للاطلاع على أحوال المواطنين، والجهود المنسقة مع الجهات الحكومية لتحسين الخدمات وتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

وهنأ فخامة الرئيس باسمه وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي والحكومة خلال الاتصال المحافظ بن ماضي بنجاح مهرجان نجم البلدة غداة اختتام فعالياته السنوية، كأحد أفضل الوجهات السياحية للاستمتاع بالظاهرة الطبيعية النادرة في المنطقة.

واستمع رئيس مجلس القيادة من محافظ حضرموت إلى شرح حول الوضع العام في المحافظة، وجهود السلطة المحلية في الجوانب الأمنية والخدمية والتنموية، وتخفيف المعاناة الإنسانية عن المواطنين، وفي المقدمة الحلول الجذرية لقطاع الكهرباء، والخدمات الأساسية رغم الأزمة التمويلية التي تسببت بها هجمات المليشيات الحوثية الإرهابية على المنشآت النفطية بدعم من النظام الإيراني.

وأشاد فخامة الرئيس بجهود السلطة المحلية لتطبيع أوضاع المحافظة، منوها بالمسؤولية العالية والمعهودة لدى أبناء حضرموت في تقديم محافظتهم كمثال للسلام، ومهد للحضارة الإنسانية، ومصدر إلهام في التنمية والإعمار، واحترام مؤسسات الدولة وسيادة القانون، ونشر ثقافة التعايش والوسطية في مختلف أنحاء العالم.

 

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى