شؤون محلية

مدير عام الصحة بعدن يكرم الموظفين المبرزين في مستشفى الشعب سابقآ بصيرة

 

كرم الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة اليوم الاثنين 8 يوليو 2024 في مبنى مركز الطوارئ التوليدية والوليدية مستشفى الشعب سابقآ في مديرية صيرة بالعاصمة عدن عدداً من العاملين الصحيين والفنيين والإداريين والأطباء المثاليين و المبرزين في مستشفى الشعب سابقآ ، وذلك تقديراً لجهودهم ، لمايبذلوه من أخلاص وتفاني في تأدية عملهم الإنساني والطبي لخدمة المواطنين والمرضى.

وخلال التكريم الذي حضره مدير مكتب الصحة بمديرية صيرة الدكتورة اماني عمبر ، ومدير مركز الطوارئ التوليدية والوليدية مستشفى الشعب سابقآ بالمديرية الدكتورة ندى يوسف خان ، ونائب مدير مركز الطوارئ التوليدية مستشفى الشعب سابقآ الدكتورة سوسن فدعق ، و نائب مدير الشؤون الإدارية بالمستشفى غسان محمد ، وعدداً من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية.

أكد مدير عام الصحة بعدن الدكتور أحمد البيشي على حرص واهتمام مكتب الصحة بالمحافظة ومن أولوياته تحفيز الموظفين المثاليين والمبرزين في عملهم ، بما يساعد رفع مستوى اداء العمل وتحسين الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين بالمستشفى.

وحثت الدكتورة أماني عمبر مدير مكتب الصحة بصيرة جميع موظفي المستشفى على الانضباط والالتزام،و تطوير قدراتهم ومهاراتهم من أجل تحسين مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين ، لتخفيف الأعباء والمعاناة عنهم ، مشيرة إلى عملهم في تقديم الخدمة الصحية، رسالة إنسانية ومجتمعية ووطنية تجاه أبناء الوطن.
وعبر موظفي المستشفى المكرمين عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام مكتب الصحة بعدن الدكتور أحمد مثنى البيشي بهذه اللفتة الكريمة، التي تعطي لهم المزيد من التحفيز و العطاء والتميز في رفع مستوى اداء العمل بالمستشفى وتحسين الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى