رياضة

شكرا لمنتخبنا للشباب ماقصرتم والله.. كنتم رائعين…

شكرا لمنتخبنا للشباب ماقصرتم والله.. كنتم رائعين…

اسف والله ليس على خروج منتخبنا للشباب في بطولة غرب اسيا بالطائف والذي نافس بقوة على التاهل بل كان افضل من منتخبات دول تفوقنا امكانيات مثل الكويت وعمان بل وكنا الاقرب للتاهل من السعودية صاحبة الارض والجمهور…
الاسف ليس على خروج منتخب الشباب بل على اولئك الذين كانو فقط يبحثون عن اي كبوة  لخروج المنتخب ليجدوها فرصة لتصفية حسابات ضيقة وكان المنتخب هو حق الشيخ/ احمد العيسي او حميد او باشنفر او السنباني وليس ملكا للوطن وللشعب كله..
.اسف على من كان يبحث عن اي هزيمة او خروج المنتخب للشمات بالمنتخب وقيادة الاتحاد فقط وليس للنقد وتلافي القصور..
اسف ان البعض الذي يبحث عن السلبيات ويترك الايجابيات ومن  اهم الايجابيات ان منتخبنا قارع دول افضل منا وظهر بصورة جيدة وفاز على عمان وتعادل مع السعودية والكويت..
اسف والله عندما تسمع محللين عرب ونجوم عرب كبار يشيدون بالمنتخب اليمني وباللاعب اليمني برغم سؤ الاوضاع واصحابنا في بعض القنوات والمواقع يتكلمون بلغة الحقد والتشفي وكانهم اطفال..
واتفق ان هناك قصور في عمل الاتحاد المفترض تلافيها لكنها تظهر باستمرار  وبعضها لظروف مالية الكل في الحكومة والجهات ذات العلاقة يتفرجون فقط تاركين الاتحاد لحاله يشتغل دون ان يقدمون شيئا إنما منتظرين الفوز للتصوير والدعايات كما رايناهم في انتصارات الناشئين لكن وقت حاجة المنتخب او خسارته تراهم يتفرجون او ينظُرون او يبحثون عن اي كبوة للمنتخبات للتشفي لاسباب ما عاذ خافية على احد لكن الناس بدات تعرف هذا وما عاد تعبرهم.

اخر السطور..
اكبر غلطة للمنتخب برأيي انه بالغ في افراحه بعد الفوز على عمان وكانه فاز في اللقب وانتهت البطولة وهذا اكبر غلط وراينا الفيديوهات من داخل البطولة
المفترض كان ان يؤجلون افراحهم الى بعد البطولة ويلعبون ضد الكويت بالروح والتشكيلة ضد الكويت نفس المباراة ضد عمان لكنهم للاسف بالغو في الافراح بعد الفوز على عمان وكأن مباراة الكويت في الجيب..

على العموم…كانت بطولة جيدة والمنتخب ماقصر يشكرون على ماقدموه كانو افضل من دول كبرى شرفو الوطن كله وتركو بصمة جيدة كل ما شاهدهم اشادو بهم في الداخل والخارج الا من كان له حسابات اخرى بداخلهم وربنا يعينهم

محمد احمد النعماني 

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى