أخبار عدن

وفاة الدكتور جاعم الشبحي واربعة من اولاده في حادث سير في السعودية

الدكتور جاعم الشبحي يعد من ابرز الاطباء اليمنيين في المملكة

متابعات : الرياض

توفي اليوم الدكتور جاعم محمد صالح الشبحي، الذي كان يتجه مع عائلته إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة في حادث مروري مروع، وأسفر الحادث أيضًا عن وفاة أربعة من أبنائه فيما أصيب آخرون بعضهم في حالة حرجة،

في تفاصيل مؤلمة عن الحادث الاليم صرح السيد عادل صادق الشبحي على صفحته على فيسبوك حيث عبر عن حزنه العميق وصدمته جراء هذه الفاجعة وقال الشبحي: “يوم ليته لم يأت وليت أحداثه لم تحصل، فاجعة ومصاب بالجملة، خسرنا فيه الشخص والإنسان والأخ والصديق د. جاعم محمد صالح الشبحي وأولاده”.

وفيما كان الطبيب جاعم الشبحي وأسرته في طريقهم إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، وقعت حادثة صدم أليمة على الطريق الرابط بين الرياض ومكة المكرمة، أدت إلى وفاته ووفاة أربعة من أبنائه، وذلك قبل وصولهم إلى وجهتهم المقدسة.

وفقًا للمصادر أسفرت الحادثة الفاجعة عن إصابة زوجته وابنه الخامس،

وتحدث  الدكتور عادل الشبحي عن رجل الأسرة والمجتمع الذي كان له دور إيجابي وبصمة واضحة في مجال الطب، فكان الدكتور جاعم محمد صالح الشبحي استشاري أورام في مدينة الملك فهد الطبية، وقدم خدماته المتميزة كطبيب متطوع للاستشارة عبر الاتصال في الحالات المصابة بالسرطان والأورام، إضافة إلى الالتزام والكفاءة التي كانت تميزه.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى