شؤون محلية

تطوير تعليم اللغة الانجليزية في ورشة عمل بتربية ساحل حضرموت.

عدن اوبزيرفر/خاص.

نظم مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت ورشة عمل بعنوان (من أجل تطوير تعليم اللغة الإنجليزية في مدارس حضرموت الساحل) بمشاركة 32 موجهاً في مادة اللغة الإنجليزية من مديريات ساحل حضرموت .
وافتتح المدير باعبّاد كلمته في الورشة بالتأكيد على أن هذا اليوم الخامس من أكتوبر هو يوم خالد في حياة ومسيرة المعلم كيف لا والعالم بأسره يحتفل بهذه المناسبة عرفاناً بما قدمه ويقدمه من رسالة سامية تفرز للمجتمع طاقات فكرية وإبداعية تسعى للنهوض به إلى آفاق رحبة من التطور والنهوض المعتمل في مختلف دول العالم . مضيفاً بأن هذه المناسبة تأتي لنستذكر عظم ومكانة المعلم ودوره الكبير في تنشئة الأجيال وتربيتها على الأخلاق الفاضلة التي حثنا عليها ديننا الإسلامي الحنيف . مشيراً في كلمته إلى أن قيادة المكتب ومعها قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة بالمحافظ بن ماضي تسعى جاهدة إلى توفير بيئة ملائمة للمعلم لأداء مهنته المقدسة دون أي منغصات من خلال استمرار صرف علاواته واستهدافه بعدد من البرامج التدريبية لتحسين مستواه المهاري والمادي .
وأكد المدير باعبّاد على أهمية مثل هذه الورشة النوعية التي تختص باللغة الإنجليزية والتي تعد لغة عالمية ترتبط بشتى نواحي ومجالات الحياة . متمنياً في ختام كلمته للمستهدفين في الورشة التوفيق وعكس مخرجاتها في صورة برامج عمل ذات فائدة .
حضر الورشة الأستاذ/ أنور فرج عبدالدائم رئيس شعبة التعليم والأستاذ/ صبري محمد باجعالة رئيس شعبة التوجيه والمناهج والأستاذ/ أحمد محمد الشعيبي رئيس الشعبة الإدارية والمالية بمكتب المحافظة .
رابط الخبر فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=oGPY7i9FFy8

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى