رياضة

قرارات وتوصيات إجتماع الجمعية العمومية لنادي الصقرالرياضي بتعز.

عدن اوبزيرفر/خاص.

اجتمعت، اليوم، الجمعية العمومية لنادي الصقر الرياضي الثقافي في قاعة نادي تعز السياحي، وفي مستهل الاجتماع قدم رئيس النادي شوقي احمد هائل عبر (الزوم) شرحاً مفصلاً للوضع القائم بالنادي والاسباب التي اجبرت الادارة على اتخاذ قرار الانسحاب من دوري الدرجة الاولى لكرة القدم،

وتحدث نائب رئيس النادي الأستاذ/رياض عبدالجبار الحروي، بشكل مستفيض عن أوضاع النادي وما حصل خلال الفترة الأخيرة من مماطلات اتحادية شكلت عبئ كبيراً على النادي، ثم فتح باب النقاش بين الأعضاء وإدارة النادي.

وقام الأستاذ/سمير يحيى عبدالاله، في نهاية الاجتماع بقراءة القرارات والتوصيات التي اتخذتها الجمعية العمومية وبالاجماع، والتأكيد على التفويض السابق للجمعية العمومية بتفويض مجلس الادارة باتخاذ القرارات المناسبة التي تخدم مصلحة النادي، ودعم وتأييد البيان الصادر عن مجلس ادارة النادي وما تضمنه من قرارات.

وأقرت القيام بمخاطبة الجهات الحكومية المدنية والعسكرية في تعز بضرورة تسليم مقر النادي باعتباره منشاة رياضية وشبابية، ومخاطبة اللجنة الاولمبية اليمنية ووزارة الشباب والرياضة بضرورة التدقيق السنوي على حسابات الاندية والاتحادات الرياضية.

كما أوصت الجمعية العمومية بضرورة تنفيذ ما جاء في بيان مجلس الادارة بتاريخ 2023/9/9م، بالاهتمام بالنشء والشباب وفي جميع الالعاب التي تمارس داخل النادي، وحث مجلس الإدارة على ضرورة مضاعفة الجهود للمطالبة بسرعة تسليم مقر النادي.

وقد مجلس ادارة نادي الصقر برئاسة نائب رئيس مجلس ادارة النادي الاستاذ رياض عبدالجبار الحروي، عصر اليوم، اجتماعاً للوقوف على البيان الذي اصدرته الجمعية العمومية واتخذ العديد من قرارات أبرزها مايلي:

ثمن مجلس الادارة التفاعل الكبير والحضور المشرف لاعضاء الجمعية العمومية وحياهم على ذلك، كما وجه مجلس الادارة الشكر للاخوة اعضاء الجمعية العمومية على مساندتهم لقرارات مجلس ادارة النادي التي صدرت مؤخراً من خلال بيان النادي المعلن يوم السبت 2023/9/9م.

أقر مجلس الإدارة تكليف (الأمين العام علي هزاع، وعضو مجلس الادارة زيد النهاري، والمسئول المالي فؤاد محمد عبد الواسع، والمدير التنفيذي للنادي زكريا الجرادي) بعمل تصور إداري ومالي متكامل لإعادة هيكلة قطاع الناشئين والشباب في جميع الالعاب الجماعية الرياضية، على أن يتم إنجاز ذلك خلال شهر.

الاستعانة بالخبرات الفنية من أبناء النادي المؤهلين والذين يمتلكون الخبرة، وذلك لتقديم تصورات فنية لقطاعات الناشئين والشباب لجميع الفرق الرياضية، وتشكيل فريق مشترك من الإدارة وأعضاء مختارين من الجمعية العمومية لمتابعة إستعادة مقر النادي والتواصل مع الجهات الحكومية ذات العلاقة.

كما أقر مجلس الادارة مشاركة فريق تنس الطاولة للكبار في البطولة العربية وبطولة غرب أسيا والتي تستضيفها لبنان
من ناحية اخرى، وتقديراً لمكانته الكروية وباعتباره واحد من أشهر لاعبي اليمن والوطن العربي فقد منحت إدارة النادي العضوية الفخرية لقائد المنتخب الوطني المعروف الكابتن جمال حمدي العضوية الفخرية.

وأكد أن جميع التصورات الادارية والفنية والمالية لن يتم تحقيقها على ارض الواقع إلا بعد إستعادة مقر النادي، كما حيّ مجلس الإدارة جميع الاعلامين والكتاب والصحفيين والقنوات الفضائية والبرامج الرياضية والناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي على حضورهم وتغطيتهم لفعاليات إجتماع الجمعية العمومية.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى