شؤون محلية

إحتدام الصراع بين محافظ ذمار محمد البخيتي ووزير داخلية صنعاء عبدالكريم الحوثي.



ذمار/ متابعات

هاجم القيادي الحوثي محمد البخيتي محافظ محافظة ذمار القيادات الحوثية التي أطلقت حملة ملاحقة وتخوين ضد القيادات المعارضة لنظام الحوثي في صنعاء.

وقال محافظ ذمار المعين من قبل الحوثيين إن صنعاء أكبر من أن تضيق بشخصيات لها رصيد نضالي طويل امثال محمد المقالح أو احمد سيف حاشد مهما كان الخلاف معهم، فلا صنعاء تقبل التخلي عنهم ولاهم يقبلون التخلي عنها.

واضاف البخيتي في تغريدة نشرها عبر حسابة الرسمي على منصة إكس العالمية مخاطباً قيادة الحوثي في صنعاء من لديه وجهة نظر مخالفة لهما فعليه ان يواجه الحجة بالحجة لا بالتخوين والاتهام بالعمالة مؤكداً ان ذلك تصرف غير مقبول.

وعلق وزير داخلية حكومة صنعاء الحوثية عبدالكربم الحوثي على تغريدة محافظ ذمار قائلاً للأسف يصدر هذا منك ! مشيراً الى ان الخلاف مع سلطة صنعاء ليس من نقاط معينة.

واكد وزير داخلية الحوثي إن هناك هجمه شديدة على كافة الأصعدة وتحريض وبث للشائعات ومحاولة للإطاحة بالنظام الحوثي في صنعاء في إشاره منه الى قيادة المعارضة امثال محمد المقالح واحمد سيف حاشد .

واتهم وزير داخلية الحوثي محافظ محافظة ذمار محمد البخيتي بالتنكر للتضحية المهوله وتعمد الطعن في الظهر في هذا التوقيت مؤكداً ان ذلك غير مقبول ولا يفيد إلا العدو ومن يناصرهم ويؤيدهم فعليه مراجعة حساباته !

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى