شؤون محلية

البكالي يصل شنجهاي للمشاركة في المنتدى الصيني العربي الرابع للإصلاح والتنمية



وصل رئيس تيار نهضة اليمن الدكتور علي البكالي، اليوم، إلى مدينة شنجهاي الصينية للمشاركة في أعمال المنتدى الصيني العربي الرابع للإصلاح والتنمية، والذي سيناقش على مدى ثلاثة أيام عدداً من الموضوعات حول الإصلاح والتنمية وتجارب الحكم والإدارة بين الصين والبلاد العربية.

ويستضيف المنتدى الخبراء والدبلوماسيين والباحثين الاستراتيجيين وقادة الإعلام والفكر من الجانبين العربي والصيني، ويقدم مساهمات إيجابية في بناء مبادرة الحزام والطريق ومشروعاتها التنموية، وبناء المجتمع العربي الصيني للمستقبل المشترك في العصر الجديد.

وانعقدت الدورة الأولى للمنتدى الصيني العربي في 2018م وتلاها الدورة الثانية في 2019م، ثم الدورة الثالثة 2022م، وتكرس الدورة الرابعة أعمالها لتنفيذ مخرجات الدورة الثالثة من المنتدى الصيني العربي للإصلاح والتنمية ومخرجات إعلان القمة العربية الصينية الأولى المنعقدة في الرياض في ديسمبر2022م.

يستمع المنتدى لعدد من الكلمات والمشاركات الصينية العربية ومن المقرر أن يلقي رئيس تيار نهضة اليمن كلمة في المنتدى يومنا هذا الثلاثاء 26 سبتمبر، بالاضافة إلى عدد من الكلمات للوفود العربية المشاركة في فعاليات المنتدى.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى