عالم الفن

رحمة رياض تروج لحفلها في بغداد


“حلو هالشعور” أحدث أعمال النجمة العراقية الغنائية الجديدة.
بغداد -عدن اوبزيرفر: رفعت النجمة العراقية رحمة رياض الحماس لدى جمهورها عند إعلان أحدث حفلاتها الغنائية الجديدة، والتي من المقرر أن تقام في بغداد، حيث شاركت جمهورها بصورة من بوستر الحفل على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام.

وأرفقت البوستر بتعليق قالت فيه “متشوقة كثيرا لكم أراكم في مجمع نخيل بغداد يوم 20 أكتوبر”. وأصدرت النجمة العراقية رحمة رياض مؤخرا أحدث أعمالها الغنائية الجديدة والتي تحمل اسم “حلو هالشعور”، من كلمات محمد الجبوري وألحان علي صابر، وهي الأغنية الثالثة من ألبوم “أنا اليوم” الذي يتضمن باقة من أجمل أغنيات الحب والرومانسية والإحساس المرهف.


وحصدت أغنية رحمة الجديدة “حلو هالشعور” أكثر من نصف مليون مشاهدة على قناتها الخاصة في يوتيوب خلال يومين فقط على إطلاقها. ويبدو أن رحمة رياض تعيش فترة نجاحات فنية متنوعة، فبعد إطلاق أغنيتها حصلت على جائزة نجمة الغناء العربية في حفل “الموريكس دور” الذي أقيم في كازينو لبنان.

وعبّرت عن سعادتها الكبيرة بجائزة “الموريكس دور” كنجمة الغناء العربية، وخاصة أنها تكرم للمرة الرابعة، وخلال حصولها على الجائزة وعدت الجمهور بأن القادم سوف يكون أجمل، وبعدها غنت أغنيتها الجديدة “حلو هالشعور”، ليكون الاحتفال مزدوجا.

يذكر أن رحمة تم اختيارها لتشارك في غناء الشارة الإعلانية الشهيرة لشهر رمضان المبارك “مرحب مرحب يا هلال” لتكون الفنانة العربية الأولى التي تضع صوتها على الشارة.

كم شاركت في إحياء اختتام بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وتم اختيارها أيضا للمشاركة في حفل افتتاح بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25” في محافظة البصرة. كما قدمت بصوتها شارة مسلسل “النار بالنار” من خلال أغنية بعنوان “بدل ماضي”.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى