شؤون محلية

المدير باعباد يلتقي مسؤولي (وصية الراشد) ويناقش معهم سبل الشراكة مع المكتب.

عدن اوبزيرفر/خاص.
التقى الأستاذ/ أمين عبدالله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت مسؤولي وصية عبدالعزيز عبدالمحسن الراشد رحمه الله بدولة الكويت بحضور الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل بالمكتب .
وفي مستهل اللقاء رحب المدير باعبّاد بالشراكات المثمرة والإيجابية للمنظمات والجهات الداعمة للتعليم والتي تصب في صالح الارتقاء بهذا القطاع وكوادره . مشيراً أن المكتب على وشك الانتهاء من إعداد الخطة الاستراتيجية الخاصة به والتي تعد بمثابة خارطة طريق للجهات الداعمة للقطاع التربوي والتعليمي . موضحاً أن الخطة تنظّم وتبوّب احتياجات هذا القطاع وهو ما سيسهل على تلك الجهات القيام بتدخلاتها بكل نجاح .
وأكد المدير باعبّاد على ضرورة أن تكون تلك الشراكات مبنية على أسس واضحة وتهدف إلى تحقيق المصالح المشتركة على أساس المنافع المتبادلة وأن تخضع برامج ومشاريع تلك المنظمات للدراسة من قبل المختصين في مكتب الوزارة بالمحافظة لمعرفة أثرها في تحقيق الأهداف المتوخاة .
من جانبه استعرض المهندس سالم عبدالله حبيشان القائم بأعمال ومشرف مشاريع (وصية الراشد) التدخلات التي نفذتها (وصية) خاصة تلك التي استهدفت القطاع التربوي والتعليمي في جانب مشاريع البنية التحتية . موضحاً أن استهداف (الوصية) للقطاع التربوي يأتي إيماناً منها بأهميته ودوره الكبير والحيوي في المجتمع وسبباً في نهوض المجتمع. متمنياً للشراكة مع مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت اضطراد التقدم والنجاح وبما يعود على هذا القطاع بالخير .
حضر اللقاء الأستاذ/ أنور فرج عبدالدائم رئيس شعبة التعليم والأستاذ/ صبري محمد باجعالة رئيس شعبة المناهج والتوجيه والأستاذ/أحمد محمد الشعيبي رئيس الشعبة الإدارية والمالية والمهندس/ عمر مبارك عصبان رئيس شعبة المشاريع بمكتب الوزارة والمهندس/ محمد أحمد باعباد مهندس مشاريع الوصية.


https://www.youtube.com/watch?v=H-BdlWoBOaQ

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى