عالم الفن

دنيا سمير غانم توافق على إعادة تقديم “آنستونا”



القاهرة -عدن اوبزيرفر: استقرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم على استقبال العام الجديد 2024 على خشبة المسرح مثلما فعلت العام الحالي، ووافقت على تقديم موسم جديد من أول عرض مسرحي لها بعنوان “آنستونا”، بعد توقف طويل بسبب مشاركتها في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 بمسلسل “جت سليمة”.

ومسرحية “آنستونا” للنجمة دنيا سمير غانم تعد أول تجربة لها على خشبة المسرح، من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإنتاج محمد أحمد السبكي وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة بجانب دنيا سمير غانم كل من بيومي فؤاد وكريم عفيفي وسامي مغاوري وعمرو عبدالعزيز ومريم السكري وبسنت صيام ومحمد سراج.

وتضم المسرحية خمس أغانٍ واستعراضات تقدمها دنيا سمير غانم، من كلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع النابلسي وأحمد وحيد كينج، وألحان عمرو مصطفى. ويذكر أن دنيا سمير غانم شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل “جت سليمة”، الذي شهد أول ظهور لابنتها كايلا معها في عمل فني.

وضمت بطولة مسلسل “جت سليمة” دنيا سمير غانم ومحمد سلام وسامي مغاوري وهالة فاخر وخالد الصاوي وشيرين ومحمد ثروت وغادة طلعت ومايان السيد، وعدد آخر من ضيوف الشرف. والعمل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي. وتندرج أحداث المسلسل في إطار كوميدي، وتدور حول فتاة تبدأ بقراءة كتاب قديم، وبمجرد قراءته تسافر عبْر العديد من الأزمنة المختلفة، لتواجه الكثير من المواقف الطريفة.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى