رياضة

حنان مطاوع تحصد الجوائز


القاهرة -عدن اوبزيرفر: أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بفوزها بجائزة أحسن ممثلة في مهرجان همسة للآداب والفنون في دورته الـ11 التي تحمل اسم والدتها الفنانة سهير المرشدي. وشكرت مطاوع القائمين على المهرجان، وكتبت عبر حسابها الرسمي على فيسبوك “جائزة أحسن ممثلة هذه السنة عن مسلسل ‘وعود سخية’ ازدادت قيمة لأن دورة هذه السنة باسم ماما الفنانة القديرة سهير المرشدي”.

وقالت مطاوع حول شخصيتها في المسلسل “توقعت نجاح الشخصية لما فيها من تحديات وتغيرات تحدث في حياتها، هناك تصاعد درامي مشوق على مدار الأحداث، لكن النجاح الذي حدث للعمل فاق توقعاتي”. جدير بالذكر أن إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط قررت تكريم النجمة حنان مطاوع في الدورة الـ39 للمهرجان والمقرر إقامتها خلال الفترة من 3 إلى 8 أكتوبر المقبل.

وجاء تكريم مطاوع تقديرا لتميّزها الفني والأدوار المهمة التي قدمتها سواء بأعمال سينمائية أو درامية. وقالت مطاوع “أنا سعيدة للغاية بهذا التكريم وشرف كبير لي، مهرجان الإسكندرية له ذكريات خاصة في قلبي، وأول مرة أكون عضو لجنة تحكيم في مسابقة دولية كانت في مهرجان الإسكندرية”.

وأضافت “أحب أن أشكر جميع القائمين على المهرجان، وسعيدة للغاية أن الفنانة إلهام شاهين هي الرئيسة الشرفية للمهرجان في دورته الحالية، فهي لها مكانة خاصة في قلبي، وهذا التكريم كبير بالنسبة إلي، صحيح أنا قدمت عددا قليلا من الأفلام لكن معظمها تقريبا حصلت بها على جوائز، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور”.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى