شؤون محلية

رئيس مجلس الأمناء ورئيس الجامعة يدشنان العام الجامعي الجديد 2023-2024م في جامعة الوسطية الشرعية بحضرموت



عدن اوبزيرفر-خاص:



في أجواء يغمرها التفاؤل والأمل دشن صباح اليوم السبت 2 سبتمبر 2023م رئيس مجلس أمناء الجامعة الأستاذ عبدالرقيب العطاس ومعه رئيس الجامعة الدكتور عبدالله عبدالقادر العيدروس العام الدراسي الجامعي الجديد 2024/2023م بجامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية في كليات الجامعة أصول الدين بالمهاجر بسيئون، وكلية البنات بتريم، وكلية العلوم الشرعية والقانونية بالمكلا.

وخلال التدشين طاف رئيس مجلس الأمناء ورئيس الجامعة بالقاعات الدراسية مرحبين بالطلاب ومطلعين على مستوى حضور الكادر التدريسي والطلاب، ومستوى التحضيرات والتجهيزات لبدء هذا العام الجديد، معبّرين عن سعادتهما الكبيرة بتدشين العام الجديد في أول يوم دراسي بكلية أصول الدين وكلية العلوم الشرعية والقانونية، متمنين أن يكون هذا العام حافلا بالعطاء والانتظام والتفاعل من قبل الكادر التدريسي والإداري والطلاب، حاثين الطلاب على الجد والاجتهاد والاستمرار في اكتساب العلم وزيادة معدل التحصيل العلمي.

من جهته أكد رئيس الجامعة د. عبدالله عبدالقادر العيدروس بأن الجامعة تسعى إلى تخريج الأجيال الواعية من طلاب العلم المتمسكين بالآداب والخصال الحميدة من خلال غرس القيم والأخلاق والآداب السلوكية ، وتأهيل طلبة العلم لدراسة المسائل المعاصرة وايجاد الحلول المتوافقة مع أحكام الشريعة الغراء في القضايا المستجدة.


الجدير بالذكر أن كلية البنات بجامعة الوسطية الشرعية ستبدأ أولى أيام الدراسة فيها للعام الجامعي الجديد يوم غد الأحد الموافق 3 سبتمبر.

حضر التدشين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي والجودة أ.د. أحمد محمد السقاف، والأمين العام للجامعة أ. أحمد محمد السري ، وعميد كلية أصول الدين د. حسين عبدالرحمن بافضل ، وعميد كلية التعليم عن بعد د. عبدالرحمن بن موسى الحبشي ، ورئيس قسم التفسير وعلوم القرآن بكلية أصول الدين د. هاشم عبدالرحمن العيدروس.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى