علوم وتكنلوجيا

أونور تطلق هاتفاً يُطوى كحقيبة يد




عدن اوبزيرفر:كشفت شركة أونور خلال مؤتمر IFA عن أحدث أجهزتها بما في ذلك هاتف Magic V2 النحيف القابل للطي، إضافة إلى هاتف V Purse الذي يتميز بكونه يشبه حقيبة يد عصرية يمكن ارتداؤها، وتوفر إمكانيات تختص بالأناقة والتعبير عن الذات.

 

ويعمل جهاز HONOR V Purse بسُمك أقل من 9 ملم على تحويل مفهوم الهاتف الذكي القابل للطي إلى أيقونة بعالم الموضة، بفضل سلسلة من شاشات العرض القابلة للتخصيص التي تعمل دائماً (AODs) والتي تحاكي تصميم حقيبة اليد، بما في ذلك عناصر التصميم مثل السلاسل والريش التي تتفاعل مع الهاتف الذكي أثناء تحركه.


ويتوافق الهاتف أيضاً مع مجموعة مختارة من الأشرطة والسلاسل القابلة للتبديل، والتي يتم تثبيتها على المفصلة للسماح بحمل الهاتف الذكي من دون عناء على الكتف مثل حقيبة يد عادية أو حقيبة يد، مما يتيح له أن يصبح الحقيبة الجديدة في مستقبل عالم الموضة.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن تنسيق شاشات العرض القابلة للتخصيص التي تعمل دائماً (AODs) مع أي إطلالة، ما يتيح إمكانيات غير محدودة للتصميم والتعبير عن الذات.

هاتف قابل للطي Magic V2

وفي المعرض نفسه، كشفت الشركة عن النسخة الجديدة من هاتفها القابل للطي، HONOR Magic V2، الأخف والأنحف من سابقاته بوزن 231 غراماً وسماكة 9.9 ملم عند طيه، مع بطارية ذات سعة تصل إلى 5000 مللي أمبير، مع قدرة المفصلة الأساسية على تحمل أكثر من 400000 طية، “مما يضمن عمراً يصل إلى عشر سنوات عند طيها 100 مرة يومياً”، حسب تعبير الشركة.

ويأتي هاتف HONOR Magic V2 بكاميرا خلفية ثلاثية، تتضمن عدسة رئيسية بدقة 50 ميغابكسل (فتحة عدسة f/1.9)، عدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميغابكسل (فتحة عدسة f/2.0)، عدسة تيلفوتو بدقة 20 ميغابكسل (فتحة عدسة f/2.4). يتميز إعداد الكاميرا المزدوجة الأمامية بعدستين بدقة 16 ميغابكسل (f/2.2).

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى