شؤون محلية

عقب تهديده بالتصفية..برلماني يمني يحمل مليشيا الحوثي مسؤولية حياته



عدن اوبزيرفر/خاص.

حمل عضو مجلس النواب اليمني، أحمد سيف حاشد، اليوم، سلطات مليشيا الحوثي كامل المسؤولية عن حياته عقب تلقيه تهديدات بالتصفية.

وقال حاشد في تغريدة على حسابه الرسمي في منصة “إكس” أحمّل كامل المسؤولية زعيم جماعة الحوثي وسلطة الجماعة عما يمكن أن تتعرض له حياتي وسلامة جسدي..”.

وأضاف: سلطة صنعاء تطلق ضباعها نحونا وتحرض علينا وتحاول أن تثأر لمناهضتنا للفساد ومطالبتنا بمرتبات المعلمين والموظفين المقطوعة رواتبهم من سنوات طوال، ولكن هذه المرة تحت عنوان رسول الله.

ونشر البرلماني اليمني صوراً لمحتوى رسائل نصية تحمل تهديدات بالتصفية الجسدية مذكرة بما تعرض له الصحفي مجلي الصمدي قبل أيام من ضرب مبرح من قبل مسلحين في صنعاء اليمنية.

وعقب الاعتداء على الصحفي مجلي الصمدي، زعم القيادي البارز في المليشيا منتحل صفة نائب وزير الخارجية، حسين العزي، يبرر فيه الاعتداء بحجة الدفاع عن رسول الله وهو الأمر الذي نفاه صحفيين واعلاميين يمنيين والذين أكدوا أنه تعرض للضرب لأنه كتب منشورات تحدث فيها عن البذخ في الاحتفال بالمولد النبوي على حساب مرتبات الموظفين.

وتشهد العاصمة اليمنية صنعاء وكافة المحافظات التي تسيطر عليها المليشيات الحوثية عمليات تصفية واسعة لقيادات سياسية وعسكرية وأمنية وقبلية وحملات تحريض ضد الاكاديميين والصحفيين والنشطاء ناهيك عن عمليات تكميم الأفواه وقمع الحريات وذلك ضمن الصراعات البينية بين اجنحة الجماعة التي تصاعدت مؤخراً وسط تعتيم واسع من المليشيات.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى