شؤون محلية

المواطنون بالضالع يطالبون مجلس القضاء الأعلى والنائب العام والمجلس الانتقالي انقاذهم من فساد نيابة الإستئناف بالمحافظة





الضالع / احمد صالح

نظم العشرات من المواطنين بمدينة الضالع صباح اليوم السبت وقفة احتجاجية امام مبنى نيابة الإستئناف بالمحافظة احتجاجاً على استمرار الفساد التي تمارسها نيابة الإستئناف وتلاعبها بقضايا المواطنين.

وفي الوقفة الإحتجاجية التي رفع فيها المواطنين اليافطات المعبرة عن ادانتهم واستنكارهم للفساد التي تمارسه نيابة الإستئناف بالضالع برئاسة القاضي جلال المرفدي الذي يرفض التعاطي مع قضايا المواطنين العالقة في النيابة منذ سنوات.

وطالب المواطنون في الوقفة الإحتجاجية النائب العام ومجلس القضاء الأعلى والمجلس الإنتقالي ومحافظ الضالع الى التدخل العاجل لإنقاذهم من الفساد والمحسوبية والفتنة والمتجارة بقضايا المواطنين التي تمارسها نيابة إستئناف الضالع وعدم تنفيذ اوامر النائب العام واحكام المحكمة التي فصلت في قضايا المواطنين ورفضت النيابة تنفيذها نتيجة الوساطات والمحسوبية والمتاجرة بها لغرض اغراق الضالع بالفوضة والفتنة بين المواطنين.

واعلن المشاركون في الوقفة الإحتجاجية استمرار اعتصامهم امام مقر نيابة إستئناف الضالع حتى يتم وضع حد للفساد المستشري داخل اروقة ومفاصل النيابة والعمل علئ حل قضايا المواطنين التي فصلت بها المحاكم وتنفيذ احكامها وعدم قبولهم بالمتاجرة بدماء الأبرياء واستمرار حجزهم في السجون دون اي مبرر قانوني.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى