عالم الفن

رحاب الجمل شهيرة في فيلم اجتماعي كوميدي خفيف


القاهرة – تقدم رحاب الجمل شخصية فتاة تدعى “شهيرة” في فيلم “بلوموندو” وتتعرض للعديد من المواقف الكوميدية بينها وبين بطل الفيلم، وتتوالى الأحداث.

وفيلم “بلوموندو” بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان وآخرون، وهو من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي خفيف حول “بلوموندو” الشخصية التي يُجسدها الفنان حسن الرداد، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية راقية، وبعد أقل من عامين من الزواج تتحول حالة الاستقرار إلى حالة من الجدل والاختلافات التي تصل إلى حد الصراع، إذ يقدم الفيلم في إطار اجتماعي حول العلاقات الزوجية وتطورها بعد فترة من الوقت، وتحدُث مفاجأة وتتطور الأحداث في إطار كوميدي.

وقالت رحاب الجمل في تصريح خاص لصدى البلد “أقدم شخصية صديقة حسن الرداد، والتي تتسبب له في كثير من الأزمات في حياته، وهي شخصية لا تعرف شيئا في الحياة، وجذبتني الشخصية لأنها جديدة بالنسبة إلي، حيث لم أقدمها من قبل، فضلا عن أنها مليئة بالكوميديا، حيث تعرض نفسها وصديقها لمواقف صعبة، والمميز في هذا العمل أن هذه الكوميديا وليدة المواقف”.

يذكر أن رحاب شاركت في مسلسل “جت سليمة” الذي حصل على جائزة أفضل مسلسل كوميدي في مهرجان الدراما في العلمين الجديدة.

وتدور قصة “جت سليمة” في إطار من الكوميديا والفانتازيا، وجسدت فيه رحاب دور سليمة وهي فتاة في أواخر العشرينات من العمر، وهي صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات بدار النشر، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضي لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى