شؤون محلية

جامعة لحج توقع اتفاقيتي تعاون مع بنكي القطيبي والكريمي بشأن صرف مرتبات منتسبيها



لحج /عدن اوبزيرفر :

شهد الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج توقيع اتفاقيتي التعاون مع بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر وبنك الكريمي بشأن صرف مرتبات الموظفين بجامعة لحج والتي أبرمت في ديوان رئاسة الجامعة صباح يوم أمس الخميس 24 أغسطس 2023م.

ووقع الاتفاقيتين عن جامعة لحج الدكتور/عبدالحكيم حلبوب أمين عام الجامعة مع الأستاذ/ رمزي فوزي بارباع مندوب بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر، والأستاذ/ خالد سيف الحميري مندوب بنك الكريمي.

وعقب مراسم التوقيع شدد الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج على ضرورة التزام البنوك بعملية صرف مرتبات منتسبي الجامعة بكل سلاسة وانتظام وتذليل كافة الصعوبات أمام الموظفين في استلام مرتباتهم، والوقوف أمام أية عراقيل قد تحدث أثناء عملية الصرف ومعالجتها بشكلِ فاعل.

وأكد حرص رئاسة الجامعة وعمداء الكليات ومديري المراكز والعموم والتزامهم بهذه الآلية بناءً على التعاميم الصادرة من وزارة المالية بشأن تنظيم تدفق بيانات وآلية صرف مرتبات موظفي الدولة، مشيداً بتفاعل البنوك التي سارعت للتوقيع على هذه الاتفاقيات وما قدمته من عروض خدمية مصرفية كبيرة في العديد من جوانب العمل المصرفي وفقًا لأساليب العمل الحديث والأنظمة الذكيّة، بما يخدم انتظام سير صرف المرتبات دون أية عراقيل أمام منتسبي الجامعة.

حضر مراسيم توقيع الاتفاقيتين كلٍ من الدكتور/ كارم محمود الأمين العام المساعد بجامعة لحج، والأستاذ/ محمد عبدالرحمن الزيادي مدير عام الشؤون الإدارية والاستحقاقات بالجامعة، والأستاذ/ وجدان الدوح مدير عام الشؤون القانونية بالجامعة، والأستاذة/ راقية السقاف مديرة الرقابة والتفتيش بالجامعة.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى