عالم الفن

ركين سعد تتقمص شخصية غير مألوفة ومليئة بالغموض



القاهرة -عدن اوبزيرفر: قالت الممثلة ركين سعد عن دورها في مسلسل “سفاح الجيزة”، “ألعب دور زينة وهي فتاة موهوبة تحمل حلما كبيرا وتتمرّد على الواقع لتحقيق ذلك الحلم، ولكن الظروف تعاندها مما يحوّل حلمها إلى كابوس”.

والمسلسل قصة بوليسية مشوّقة مقتبسة في بعض جوانبها عن أحداث حقيقية، تدور حول مطاردة الأمن الجنائي لرجل من أخطر المجرمين وأكثرهم دهاء وقسوة وعنفا، وذلك خلال مسيرته الإجرامية التي يتخللها مزيج من أعمال النصب والاحتيال والسرقة وانتحال الشخصيات والقتل المتسلسل بدم بارد.

وأكدت ركين أنها سعيدة بتجربتها في مسلسل “سفاح الجيزة”، مشيرة إلى أن العمل شدّها منذ القراءة الأولى فهو شيّق وعاطفي ومليء بالمفاجآت.

وأضافت “تعاطفت مع الشخصية التي أقدمها، وأعجبتني حكاية المسلسل التي تبدو مختلفة عن المألوف ومليئة بالغموض”.

وتابعت “أتوقع أن يتعاطف المشاهدون مع زينة، فهي مزيج ما بين الضحية والجلاّد، فليس هناك من أبيض وأسود في شخصية زينة، إذ إنها مليئة بالتحوّلات والانعطافات”.

وتحدثت ركين عن استعدادها للدور وأكدت أن هناك ورشات العمل التحضيرية التي جمعتها بكل من أحمد فهمي والمخرج هادي الباجوري وتوقفوا عند طبيعة الشخصية وخلفيتها الاجتماعية وأبعادها السلوكية وتعليمها وطريقة كلامها، إلى جانب المبررات الدرامية لكل ما تقوم به من أفعال، وإحساسها الدائم بأنها موجودة في وسط لا تنتمي إليه.

المسلسل من بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله وآخرين، تأليف إنجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.


مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى