عالم الفن

أسماء لمنور سفيرة جديدة للموسيقى العربية في سبوتيفاي


الرباط – عدن اوبزيرفر:وقع اختيار منصة سبوتيفاي الموسيقية على الفنانة المغربية أسماء لمنور لتمثل المغرب كسفيرة لبرنامج “إيكوال أرابيا” لشهر أغسطس الجاري. وعبرت أسماء لمنور، في مقطع فيديو بثته صفحات المنصة العالمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن سعادتها الكبيرة باختيارها لتمثل الموسيقى العربية في هذا الشهر ضمن برنامج عالمي يسعى لتشجيع ودعم المرأة، مستغلة الفرصة لإهداء جميع أغانيها لمحبيها عبر هذا التطبيق.

وتعد الفنانة أسماء لمنور، الملقبة بـ”ملكة الأندلس”، من أكثر النجوم المغاربة متابعة عبر تطبيقات الموسيقى، إذ تحظى أعمالها بنسب استماع عالية على مستوى الوطن العربي.


ويرتقب أن تزين صور لمنور الإعلانات المتواجدة في أكثر ساحات نيويورك شهرة “التايم سكوير”، للاحتفاء بمسيرتها الفنية وبإضافتها النوعية والكمية للمشهد الموسيقي في العالم العربي، وأيضا احتفاء باختيارها سفيرة للبرنامج، على غرار مجموعة من النجمات السابقات مثل بلقيس وكارول سماحة ورحمة رياض.

ويسعى البرنامج الموسيقي “إيكوال أرابيا” الذي تم إطلاقه في مارس 2022، إلى الاحتفاء بمجموعة من المبدعات على منصة سبوتيفاي، وتسليط الضوء على أعمالهن الفنية، بالإضافة إلى توفير مجموعة من الفرص التي ستمكنهن من زيادة شهرتهن وتحقيق الانتشار الذي يستحققنه في المنطقة وحول العالم.

في سياق آخر، مازالت صاحبة “عندو الزين” تحصد ثمار نجاح الديو الذي قدمته باللهجة المغربية رفقة صديقتها المقربة المطربة السورية أصالة نصري بعنوان “سيد الغرام”، وقد حقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية عبر جميع المنصات الموسيقية، إضافة إلى نجاح أغنيتها المنفردة “هذا حالي من بعدك”، التي طرحتها على طريقة “الراي” وتصدرت “الترند” في مجموعة من الدول على مدار أسابيع.



مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى