عالم الفن

مي فاروق تجدد لقاءها بجمهورها في السعودية


القاهرة – عدن اوبزيرفر:تستعد المطربة المصرية مي فاروق لإحياء حفل غنائي بالمملكة العربية السعودية، حيث أعلنت عن موعد إحياء حفلها المرتقب بالقصيم من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور إنستغرام.

وعلقت قائلة “يتجدد لقائي مع جمهور المملكة الغالي جدا في حفل القصيم، يوم الخميس العاشر من أغسطس بالصالة الرياضية جامعة القصيم ضمن حفلات جولة المملكة 2023”.

وكانت الفنانة مي فاروق أحيت حفلا غنائيا ضخما في المملكة العربية السعودية، وسط جمهور ضخم، وحمل اسم “ليالي الفنون الخالدة”.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي فاروق أغنية “افتكر لك إيه”، التي طرحتها بالتعاون مع الملحن عمرو مصطفى وتصدرت تريندا عالميا فور نزولها.

وأثارت الأغنية جدلا واسعا في الأوساط الفنية بعدما استعان عمرو مصطفى بالذكاء الاصطناعي لاستعمال صوت أم كلثوم، وذلك على الرغم من تهديدات المنتج محسن جابر، بصفته مالك كافة مصنفات أم كلثوم، باللجوء إلى القضاء.

وقدمت حفيدة شقيقة أم كلثوم جيهان الدسوقي دعوى قضائية بالملحن لأنّه لم يتحصل على “إذن كتابي مسبق من صاحب الحق أو من ورثتها”. واضطر عمرو مصطفى بعد ذلك إلى استبدال صوت أم كلثوم بمطربة دار الأوبرا المصرية مي فاروق، التي أعلنت عبر صفحتها أنّها ستؤدي الأغنية.

واشتهرت مي فاروق بتأديتها أغاني كوكب الشرق في كل حفلاتها، خاصة أغاني مثل “اسال روحك” و”ألف ليلة وليلة” و”إنت عمري”، و”دارت الأيام”.

وقالت “لا أرى أن غنائي لأم كلثوم أو فناني ذلك العصر يظلمني، ولو كان رصيدي الفني المئات من الأغاني سأظل أقدم أغاني أم كلثوم وفناني جيل العمالقة”.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى