عالم الفن

كارمن بصيبص في “نظرة حب”


بيروت -عدن اوبزيرفر: أعلنت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص أنها ستشارك، ضمن دراما رمضان 2024 إلى جانب الممثل السوري باسل خياط، في بطولة مسلسل “نظرة حب”. وهو من تأليف رافي وهبي، وسيصور تحت إدارة المخرجة السورية رشا شربتجي.

وذكرت بصيبص أن الأمور المتعلقة بالعمل الجديد ستكشف قريبًا، مشيرة إلى أنه يمكن الاكتفاء حاليًا بالمعلومات القليلة التي تتحدث عن مشاركتها في مسلسل “نظرة حب”.

وقبل أسابيع قليلة شوَّقت جمهورها لعملها الدرامي الجديد من خلال صورتها التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي كاشفة عن “اللوك” الذي اعتمدته لتجسيد شخصيتها في مسلسل “البريئة”.

وعلقت على الصور قائلة “لون شعر جديد، وفصل جديد من حياتي. هل من تخمينات؟”، ما دفع عددا من نجوم الفن إلى التفاعل مع الصورة.

يذكر أن بصيبص قد بدأت منذ الأسبوع الأول من شهر يونيو تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي الجديد “حدوتة الأيام الباقية” في القاهرة، وهو الفيلم الذي يخرجه ماندو العدل، وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الإنسانية.

وتعود الممثلة اللبنانية من خلال الفيلم إلى السينما المصرية بمشاركة أحمد حاتم ومجموعة كبيرة من الفنانين، فيما سيجري التصوير بشكل مكثف للانتهاء من الفيلم خلال شهر أغسطس.

ويشهد الفيلم مشاركة عدد من الفنانين العرب، منهم الممثلة التونسية فريال يوسف واللبنانية دياموند بوعبود، فيما لم يتحدد موعد طرحه في الصالات السينمائية بانتظار انتهاء تصويره، في حين يجري البحث عن عنوان للفيلم مع استقرار فريق العمل على تغييره.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى