عالم الفن

“تيجي ننبسط” مع نانسي عجرم


بيروت -عدن اوبزيرفر:ينتظر الجمهور طرح نانسي عجرم لأغنيتها الصيفية الجديدة وهي بعنوان “تيجي ننبسط” ومن كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور. وكشفت المطربة اللبنانية أنها تستعد لتصوير أغنية “تيجي ننبسط” على طريقة الفيديو كليب في الفترة الحالية من أجل طرحها قريبا مع المخرجة ليلى كنعان.

والأغنية أتت على إيقاعات راقصة ومبهجة تناسب الأجواء الصيفية، وكانت نانسي قد نشرت تغريدة على تويتر قالت فيها “انتباه لكل محبي الموسيقى.. هل يمكنكم تخمين أغنيتي القادمة؟”.



وفي تغريدة أخرى ذكرت أن الأغنية الجديدة سوف تحمل اسم “تيجي ننبسط”، مرفقة التغريدة بصورة قد تكون جزءاً من بوستر مخصص للأغنية التي ستصدر باللهجة المصرية. وقالت في تصريح إنها عمدت سابقاً إلى إطلاق “بدنا نولع الجو”، ولكن الوقت حان لإطلاق “تيجي ننبسط”.

يذكر أن نانسي عجرم طرحت مؤخرا أغنية “آخر إصدار” التي تعد أول أغنية لها في السينما المصرية من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، كما تألقت بفيديو كليب أغنيتها الجديدة “بدي حدا حبو” عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة.

من جانب آخر تستعد نانسي لإحياء عدة حفلات في موسم الصيف منها حفلات في مصر وتونس والأردن وغيرها، وذلك بعد تألقها خلال حفلاتها الأخيرة في قبرص وبيروت ودبي.



مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى