عالم الفنغير مصنف

الفنانة السعودية داليا مبارك تطلق “مرة عن مليون” بين الكواكب



الرياض -عدن اوبزيرفر: أطلقت الفنانة السعودية داليا مبارك فيديو كليب أغنيتها الجديدة “مرة عن مليون” من ألبوم “11:11” المنتظر  الذي ضم عددًا كبيرًا من المفاجآت الفنية والأغاني المميزة التي تمثل مختلف اللهجات العربية.

وشاركت داليا جمهورها عبر حسابها الخاص على انستغرام مقطعا تشويقيا من الأغنية الجديدة، وكتبت“جاهزين!؟؟؟”. ليعبّر متابعوها عن إعجابهم بالأغنية.

الأغنية من إنتاج “وارنر ميوزك مينا”، وهو عمل غنائي جديد ومختلف، من ألحان علي متروك وكتابة دافي، ومن إخراج إنجي جمال التي تحاول بعدستها إظهار طاقة الأغنية. وتعد داليا جمهورها من خلال ألبومها الجديد“11:11”، بأن يكون تجربة موسيقية متنوعة، حيث سيضم عددا كبيرا من المفاجآت الفنية والأغاني المميزة التي تتمثل بأعمال بمختلف اللهجات العربية.

ويمثّل الألبوم رحلتها الجديدة في الحياة، وهي رحلة وسط الكواكب حرصت أن تمثّل كلّ أغنية فيها فصلا مختلفا عنوانه الصحوة والقوة والتمكين والإلهام، حسبما ذكرت الفنانة السغودية في معرض ترويجها للألبوم،

وسبق أن صرحت داليا خلال لقاءاتها بأنها فنانة السعودية الأولى، وقالت “فنانة السعودية اليوم داليا مبارك لأني موجودة وشغالة”.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى