شؤون محلية

المليشيات تستحدث ثكنات عسكرية بالضالع وتستقدم تعزيزات(تفاصيل)


 


عدن اوبزيرفر/المركز الإعلامي/خاص’

استحدثت مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران خلال اليومين الماضيين عددًا من الثكنات العسكرية الجديدة بالقرب من منطقة سون في مريس, و أخرى على الطريق الدولي بمديرية دمت, الرابط بين صنعاء و عدن.

و كشفت مصادر استخباراتية مطلعة في حديث مع المركز الاعلامي لجبهة الضالع, أن المليشيات وزعت ما يقارب 150 عنصرًا من عناصرها الذين وصلوا ا
إلى دمت مؤخرًا قادمين من محافظة ذمار, جرى توزيع غالبيتهم في الثكنات الحوثية التي استحدثتها المليشيات مؤخرًا في المناطق التي تسيطر عليها الجماعة المدعومة من إيران شمالي محافظة الضالع.

و بحسب المصادر فإن تعزيرات المليشيات الأخيرة تكونت من 150 عنصرًا بشريًا بالإضافة الى 3 مدرعات و 8 أطقم و شاحنة عسكرية يعتقد بأنها تحمل طائرات مسيرة بحسب المعلومات الأولية التي تحصل عليها المصدر.

و طبقًا للمصدر فإن الخط الدولي الرابط بين عدن و صنعاء “مديرية دمت” شهد حركة غير مسبوقة مؤخرًا لآليات عسكرية حوثية و ناقلات جند شوهدت وهي تغادر مركز مديرية دمت صوب مواقع المليشيات المتقدمة بجبهة الضالع.

في سياق متصل شهدت جبهات القتال بالضالع حالة من الهدوء المشوب بالحذر, في ظل تحليق مكثف لطيران المليشيات المسير في سماء عددًا من المناطق الواقعة ضمن خطوط المواجهات.

و تحاول المليشيات الحوثية الإنقلابية ترتيب أوضاع مقاتليها و رص صفوفها مجددًا بجبهات الضالع, بعد أن شهدت جبهة المليشيات خلافات كبيرة نشبة بين قيادة المليشيات أدت إلى تمزق صفوف عناصرها و انهيار معنوياتهم مؤخرًا.

#معركه_صمود_الجبال
#المركز_الاعلامي_لجبهه_الضالع

 

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى