شؤون محلية

المدير باعباد يطّلع على تدخلات منظمة رحمة حول العالم للإغاثة والتنمية باليمن



المكلا : الإعلام التربوي:10يوليو2023

أطلع الأستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت على تدخلات احتياجات منظمة رحمة في قطاع التربية والتعليم على مستوى اليمن .

مشيراً خلال لقائه بالمكتب الأخ عبدالرحمن العطاس مدير مكتب منظمة رحمة حول العالم للإغاثة والتنمية باليمن بحضور الأستاذ علوي أحمد الحامد نائب المدير العام رئيس شعبة التدريب والتأهيل والأستاذ أنور فرج عبدالدائم رئيس شعبة التعليم إلى حرص قيادة المكتب في خلق الشراكات مع المنظمات والمؤسسات الداعمة لقطاع التعليم في حضرموت .

مؤكداً أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي تولي القطاع أهمية بالغة من خلال توفير كل احتياجاته التي تسهم في النهوض بالواقع التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات .

مرحباً بتدخلات المنظمة التي يجب أن تتركز في جل الأولويات للمعلم وتحسين وضعه المعيشي وكذا الطالب والمدرسة .

بدوره قدم الأخ عبدالرحمن العطاس مدير مكتب منظمة رحمة حول العالم للإغاثة والتنمية باليمن شرح واف عن برامج ومشاريع المنظمة التي تستهدف 16دولة منها اليمن وتتدخل في مجالات متعددة خدمية وإغاثية ومنها قطاع التعليم.

مضيفاً أن استهداف محافظة حضرموت في قطاع التعليم يأتي ضمن التوجهات الجديدة للمنظمة في جوانب طباعة الكتاب المدرسي والزي والحقيبة المدرسية وترميم بعض من المدارس بالمحافظة .

حضر اللقاء المهندس محمد سند بايعشوت مدير دائرة المشاريع والأستاذ ماجد باحباره مدير دائرة الصحة المدرسية بالمكتب
رابط الخبر فيديو
https://youtu.be/Zf4C68YWpk8

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى