أخبار عدن

المكتب التنفيذي لاتحاد الجمعيات والمؤسسات الخيرية يعقد اجتماعه الدوري لشهر يوليو٢٠٢٣م


رانيا عبدالله
عقد المكتب التنفيذي لاتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية بحضور أعضاء الرقابة والتفتيش، صباح اليوم السبت اجتماعه الدوري لشهر يوليو ٢٠٢٣م برئاسة رئيس الاتحاد الأستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري.

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس الاتحاد الاستاذ خالد هرم بالحاضرين أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد مهنئاً لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

واستمع الحاضرون من رئيس الاتحاد الاستاذ خالد هرم أبو سلطان على شرح مفصل وتوضيح عن زيارته للرياض ولقاءاته الناجحة والمثمرة التي تمت مع عدد من المسؤولين والداعمين ورجال الأعمال والجهات المختصة، مؤكداً أن الاتحاد مستمر في تنفيذ الأنشطة والأعمال الخيرية.

وأشاد المكتب التنفيذي للاتحاد برجال الخير والمال والأعمال والداعمين والتجار على كل ما يقدمونه من دعم سخي ومتواصل وتذليلهم للكثير من الصعوبات والمعوقات شاكرين لهم مجهوداتهم المتواصلة ودعمهم المستمر والسخي.

وأثناء الإجتماع تطرقت الأستاذة ورده سعيد نائب رئيس الاتحاد لأعمال وأنشطة الاتحاد خلال الشهر المنصرم مع قراءة المحضر ونوع النشاط بالتفصيل مستعرضة أهم الداعمين لأضاحي العيد موجهة لهم رسائل الشكر والتقدير.

كما استمع الحاضرون إلى شرح مفصل من المكلفة بالدائرة القانونية الدكتورة أسماء أحمد صالح حول ما تم تكليفها بها بالاجتماع السابق وتقييمه ومناقشته.

كما ناقش الاجتماع عمل الدوائر والأنشطة في الفترة القادمة وتم في الاجتماع تكليف دائرة الثقافة والإعلام بالتنسيق للقاء في أبين، وتكليف دائرة التدريب والتأهيل بالاتحاد بعمل دورات بناء مؤسسي لإدارة الإتحاد وأعضاء الدوائر، كما تم في الاجتماع مناقشة المحضر السابق وتم إقراره وتقييمه.

وفي ختام الإجتماع جدد المكتب التنفيذي للاتحاد شكره للداعمين والفاعلين ورجال الخير والمال والأعمال والتجار على دعمهم وجهودهم المتواصلة للاتحاد، كما قدموا شكرهم لرئيس الاتحاد الاستاذ خالد هرم أبو سلطان على كل الجهود التي قام بها ولايزال يبذلها في سبيل خدمة المجتمع.


مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى