رياضة

د/ جميل مروان يترأس اجتماعاً لمجلس إدارة نادي الكدام ويناقش عدداً من القضايا الإدارية والنشاط الرياضي



لحج/ خاص:

ناقش الدكتور جميل مروان رئيس مجلس إدارة نادي الكدام الرياضي مساء يوم أمس الجمعة 7 يوليو 2023م خلال اجتماعه بأعضاء مجلس إدارة النادي جملة من المواضيع والقضايا الإدارية وكذا مستوى النشاط الرياضي خلال الفترة الحالية وذلك للاطلاع عن كثب لمستوى الأمور الإدارية والنشاط الرياضي وللوقوف أمام العراقيل والمعوقات التي رافقت الجانب الرياضي خلال الفترة الماضية وإيجاد الحلول الجذرية المناسبة لها.

واطلع رئيس مجلس إدارة النادي على التقارير المنجزة وخطة العمل للفترة القادمة بالإضافة إلى المسودات المتعلقة بالجانب الإداري من الاخ الكابتن عبود وادي امين عام النادي.

بعد ذلك استمع من الاخ الكابتن باسل فضل لكمح مدير النشاط الرياضي بالنادي ونائبه صدام حسين إلى شرح مفصل عن مستوى الفريق بفئاته الثلاث وما حققه خلال الفترة الحالية وأبرزها وصول فريق البراعم إلى الدور الثاني من منافسات دوري الحبيل والنتائج الإيجابية التي حققها الفريق الأول والناشئين في المباريات الودية.

وشدد الدكتور جميل مروان رئيس مجلس إدارة نادي الكدام الرياضي على ضرورة مواصلة العمل الشبابي والرياضي بوتيرة عالية والوقوف أمام الصعوبات والقضايا التي ترافق النشاط وإيجاد البدائل المناسبة لها، موكداً أن المرحلة القادمة ستشهد العديد من المتغيرات التي تلبي تطلعات وطموحات الشباب في النادي من خلال مواكبة الأحداث الرياضية وتعزيز الوعي بضرورة استعادة أمجاد قرية الكدام في الزمن الجميل.

مشيراً إلى أن لدى إدارة النادي برنامج يحتوي على تنفيذ عدد من المشاريع الخاصة بالبنية التحتية أبرزها إيجاد ملعب رسمي للشباب، مبيناً إلى أن هذا الملف ساري التنفيذ من خلال فتح خطوط وتواصل مع عدد من الجهات الداعمة منها الرسمية والخاصة.

بعد ذلك شكل رئيس المجلس لجنة لمتابعة القضايا والعراقيل التي تقف أمام النشاط الرياضي مكونة من الكابتن باسل لكمح مدير النشاط الرياضي، والاستاذ الكابتن صدام حسين نائب مدير النشاط، والاخ الكابتن علي سعيد دوبح المسئول المالي بالنادي مهمتها رفع التقارير الأولية عن أي تجاوزات أو خروقات قد تحدث في الفترة القادمة.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى