عالم الفن

تارا عماد في “بيت الروبي”


القاهرة -عدن اوبزيرفر: أعربت الممثلة المصرية تارا عماد عن سعادتها الكبيرة بالإيرادات الهائلة لفيلم “بيت الروبي”، وقالت إنها سعيدة للغاية من ردود الفعل التي استقبلتها ومن أجل تحقيق الفيلم أعلى إيراد يومي في السينما لمدة يومين متتاليين.

ويناقش الفيلم الذي أخرجه بيتر ميمي عن قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، تأثير “السوشيال ميديا”، ومقدار تحكمها بحياتنا ويومياتنا، وكيف يمكن لبعض الأشخاص أن يفعلوا أي شيء ليكونوا “ترند” على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وإن ظهروا بشكل سيء.

وقالت الممثلة الشابة “أجسد شخصية صانعة محتوى على السوشيال ميديا، وهي شخصية عفوية، وهو ما يدخلني في مشاكل كثيرة خلال الأحداث”.

وقالت عن تجسيدها لشخصية سيدة حامل ضمن أحداث الفيلم “قدمت من قبل شخصية المرأة الحامل في مسلسل ‘ضد الكسر’ مع نيللي كريم، ولكن كان هناك العديد من المشاهد الصعبة التي كانت تحتاج إلى جهود ومذاكرة كبيرة”.

وظهرت تارا عماد في موسم أفلام عيد الفطر في فيلم “المطاريد”، من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي، وشاركها البطولة عدد من النجوم.

كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل “الصندوق” الذي عرض في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، من تأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان، وإخراج مروان عبدالمنعم.

ويعد أحدث أعمال تارا التلفزيونية مسلسل “تحقيق”، وشاركها بطولته أحمد مالك وهدى المفتي، وهو من إخراج محمد فتحي وتأليف محمد الدباح.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى