شؤون محلية

تعز: اجتماع بمديرية القاهرة يناقش آلية تحصيل الموارد وتحسين الخدمات للمواطنين

عدن اوبزيرفر/خاص.

ترأس مدير عام مديرية القاهرة رئيس المجلس المحلي الأستاذ/سمير يحيى عبدالاله، اليوم، إجتماع للمكتب التنفيذي والمراكز الصحية، لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بتحصيل المورد وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتطرق الإجتماع إلى الجهود المبذولة لإيجاد شراكات فاعلة مع منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص، وذلك بهدف تطوير وتحسين مستوى كفاءة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين.

وأكد مدير عام المديرية “عبدالاله”، خلال الاجتماع (الذي حضره أمين عام المجلس المحلي عبدالملك أمين، ومدير الشئون القانونية المحامي/محمد حارث) على ضرورة مضاعفة الجهود لتنمية الموارد المالية المحلية وتوظيفها في مشاريع تنعكس إيجاباً في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

واشار إلى أهمية القيام بمتابعة أصحاب المحلات وغيرها بدفع رسوم اللوحات الإعلانية.. مشدداً على ضرورة ضبط أصحاب المحلات الذين قاموا بالتعدي على الأرصفة العامة، ومنع أي بناء عشوائي جديد أو مخالفة بناء بدون ترخيص.

كما جرى خلال الاجتماع مناقشة أهم الأنشطة التي نفذتها إدارة تنمية المرأة بالمديرية، والتأكيد على ضرورة توفير الاحتياجات وتقديم كل وسائل الدعم من أجل النهوض بقطاع المرأة، وتحقيق نجاحات في مختلف الأنشطة والفعاليات.

حضر الإجتماع مستشار المدير العام م.عبداللطيف البشاوري، ومدير الصحة د.رشاد دبوان، ومدير العلاقات رياض قراضه، ونائب مدير الأشغال م.عادل عوفان، ومدير التجارة والصناعة طلال ثابت، ومدير الرقابة عبدالملك محمد، ومديرة إدارة تنمية المرأة زينب القاضي، ومدير صندوق النظافة عزيز جامل، ومدراء المراكز الصحية.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى