أخبار عدن

عدن.. مؤسسة (لغد أجمل) تقيم بازار ملتقى الإبداع “صور”


عدن-عدن اوبزيرفر:

أقامت مؤسسة (لغد أجمل) في العاصمة عدن يوم أمس الاثنين بازار ملتقى الإبداع للحرف اليدوية الذي يأتي بدعم من منظمة الأمين للمساندة الإنسانية.

وخلال البازار ألقت رئيسة مؤسسة( لغد أجمل )الأستاذة رندا عكبور كلمة”أوضحت فيها بأن هذه البازار خاص بأصحاب المنتجات اليدوية للشباب والشابات بعدن.

وأشارت الأستاذة رندا عكبور إلى مؤسسة( لغد أجمل) اتاحت الفرصة لأصحاب هذه الحرف لعرض منتجاتهم من خلال هذا البازار التي للأسف أصبحت الكثير منها حبيسة الادراج.

لافتةً إلى أن هناك حرف ومنتجات تحتاج للخروج والظهور للناس لتجد الإهتمام بها وبجميع صانعيها.

من جانبها أكد الدكتور محمد سعد مدير برامج منظمة الأمين للمساندة الإنسانية أن المنظمة تدعم فعالية البازار الثقافي والتراثي في عدن “ظاهرةً” جمال المدينة.

وبين أن هذا البازار الذي أقامته مؤسسة( لغد أجمل) ممثلةً برئيستها الأستاذة رندا عكبور أوجد فرصة وللمجتمع لإعطاء صورة مليئة بالسلام والمحبة عن العاصمة عدن.

وعُرض خلال البازار مشغولات وحرف يدوية وأزياء لشباب وشابات عدن من أصحاب المشاريع الصغيرة إضافة إلى اغاني من الزمن الجميل.

وفي ختام البازار تقدمت الأستاذة رندا عكبور بجزيل الشكر والعرفان لمنظمة الأمين للمساندة الانسانية لدعمها لبازار (ملتقى الابداع ) ولكبار المسرحيين الذين شرفوا البازار بحضورهم منهم :عميد المسرح بعدن الاستاذ/ علي اليافعي والاستاذ/ عمر مكرم والاستاذ / محمد الرخم والاخ / مدير إدارة المسارح محمد اليافعي.

مُجددةً شكرها للفنان الكوميدي صاحب الرسالة الهادفة ناصر العنبري والاستاذ /حسين الوحيشي والاستاذ التربوي/ اكرم الحريري و العزيزة /د.رانيا خالد والأستاذة/ نهوند جمن والاخ العزيز/ شريف.




من ماهر البرشاء

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى