عالم الفن

“جمبك ومعاك” حديد المغربية جنات


الرباط – عدن اوبزيرفر:تستعد المطربة المغربية جنات لطرح أغنية جديدة لها بعنوان “جمبك ومعاك”، وذلك بعد النجاح الكبير التي حققته مؤخرا بعد طرح آخر أغانيها “وكإنك سكر”، والأغنية من المقرر طرحها في بداية شهر يوليو المقبل عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، بالإضافة إلى جميع منصات الموسيقى.

في سياق آخر، طرحت جنات مؤخرا أغنية “وكإنك سكر”، وحققت من خلالها نجاحًا كبيرًا، ونسب مشاهدات عالية عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من كلمات الشاعر أحمد عيسى، وألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف.

الجدير بالذكر أن جنات قد طرحت منذ فترة أغنية أخرى بعنوان “التفاح والفراولة” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وحققت من خلالها نجاحًا كبيرًا، والأغنية من كلمات باسم عادل، ألحان محمد الصاوي وتوزيع حازم سعيد.

وفي تصريحات لها الشهر الماضي قالت جنات إنها تحضّر لعدة أغانٍ خليجية خلال الفترة المقبلة تتمنى أن تخرج إلى النور وتساعدها الظروف لتقديمها خاصة أنها من محبي الأغاني الخليجية.

وأشارت جنات إلى أنها خلال الفترة الحالية تختار أكثر من أغنية وتسمع من شعراء وملحنين وموزعين تحضيرا لألبومها الجديد الذي يشمل عددا من الأغاني المتنوعة، بعد غيابها أكثر من عام وبعد نجاح ألبومها الأخير “أنا في انتظارك” الذي احتوى على إحدى عشرة أغنية باللهجة المصرية ولاقى صدى كبيرا لدى الجمهور.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى