أخبار عدنغير مصنف

مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان يتسلم من مؤسسة آفاق شبابية..درع يحمل شهادة تقدير لمركز اليمن لتنفيذه برنامج مناصرة العدالة التصالحية في عدن.



عدن اوبزيرفر- خاص
اعلام مركز اليمن
تم ظهر اليوم الموافق ١٤مايو ٢٠٢٣م لقاء في مؤسسة آفاق شبابية جمع بين الأستاذ محمد قاسم نعمان رئيس مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان والأستاذة سماح جميل عبده المديرة التنفيذية للمركز.مع الاستاذه وئام سيف مديرة المشاريع بمؤسسة آفاق شبابية..
حيث قامت الاستاذه وئام سيف بتسليم درع يحمل شهادة تقدير لمركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان تعبير عن تقدير مؤسسة آفاق شبابية للدور الذي قام به المركز من خلال تنفيذه لبرنامج مناصرة العدالة التصالحية المجتمعية بعدن والذي تولت مؤسسة آفاق شبابية بتنفيذه بعدن من خلال تأسيس وتكوين لجان الوساطة المجتمعية بعدن ..
وجاء تنفيذ هذا البرنامج ضمن مشروع تعزيز الوصول الشامل للعدالة في اليمن والمدعم من قبل الحكومة الهولندية والبرنامج الانمائي للأمم المتحدة UNDP.
وقد شكر الاستاذ نعمان مؤسسة آفاق شبابية لهذا التقدير موجها التحايا من مركز اليمن إلى قيادة ومنتسبي وطاقم عمل مؤسسة آفاق وكل من شارك وساهم ودعم تنفيذ برنامج العدالة التصالحية المجتمعية في عدن من خلال اللجان المجتمعية و لجان الوساطة المجتمعية بمحافظة عدن.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى