شؤون محلية

مأرب تبارك خطوات التشاور الجنوبي

بيان هام




عدن اوبزيرفر-انطلاقاً من إيماننا بإن الحوار الطريق والمسلك الوحيد الذي يعزز التلاحم ويحدد ملامح المستقبل، ومن خلال متابعتنا لما يجري اليوم 4 مايو 2023 في العاصمة عدن والذي يجسد سلوك حضاري راقي ، فأننا ونحن نتابع مجرياته نبارك هذه الخطوة المهمة والتي تأتي في ظرف غاية في الأهمية تتطلب من الجميع دعم اي حوار والاشادة به.

و اننا في مأرب ايضاً نحتاج لحوار حقيقي و ندعوا كل القوى لضرورة المبادرة والعمل على تنظيم لقاء تشاوري يرتب لحوار حقيقي من اجل العمل وفق رؤية سياسية و منهج و ميثاق سبئي، لمواجهة المشاريع الظلامية والبائدة التي تتعارض مع المواطنة المتساوية وتلغي الهامش الديمقراطي.

وانه بوجود رافعة سياسية تمثل سبأ يمكننا العمل مع الجنوب من اجل مواجهة التحديات و المضيء معاً، مع وضع في الاعتبار مسألة تقرير الناس لمصيرها من خلال الوسائل الديمقراطية بعد مرحلة انتقالية محددة تحدد طبيعة النظام السياسي وشكله وتترك لناس تقرير مصيرهم فيما يخص شكل الدولة بالصيغة التي يختارها الناس جنوباً.

مثلما كنا في 4 مايو 2017 سباقين لتأييد إعلان عدن التاريخي من خلال بيان اصدرناه حينها فأننا اليوم نجدد دعمنا و مباركتنا لهذا الحدث الحضاري العظيم و نتمنى للأخوه في الجنوب الحبيب التوفيق والسداد.

صادر عن مجلس شباب سبأ
الموافق/ 4/ مايو/ 2023

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى