شؤون محلية

لحج تدشن أسبوع المرور العربي الموحد للعام الجاري( 2023م)





عدن/صقرالعقربي

دشن مدير أمن محافظة لحج عميد طيار حسين محمد الجنيدي بمعية مدير شرطة السير بالمحافظة العقيد قحطان أحمد علي، صباح اليوم فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد للعام الجاري( 2023م) تحت شعار (قواعد المرور…سلوك حضاري) الذي يستمر حتى تأريخ( 10مايو) .

وذلك برعاية معالي اللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي فيها وحضور سامي الجبلي مدير عام مديرية الحوطة و أيمن إسماعيل
مدير الأشغال بالحوطة
والنقيب عبد القوي الملجمي نائب مدير شرطة النجدة .

وخلال التدشين أستعرض العقيد/قحطان أحمد علي مدير شرطة السير بمحافظة لحج تقارير الإنجاز للعام (2022-2023م) و آلية تنفيذ خطة الفعاليات والأنشطة خلال أسبوع المرور التي تتضمن محاضرات وأنشطة إعلامية وثقافية توعوية، والإنتشار المكثف لرجال المرور في الشوارع لنشر التوعية والإرشادات بقواعد وآداب السير..داعياً خطباء المساجد وعقال الحارات والناشطين المجتمعيين إلى المشاركة في توعية كافة شرائح المجتمع للإلتزام بقواعد السير .

وعبر العقيد قحطان عن تقديره للاهتمام الذي تحظى به شرطة السير في لحج من قبل الأخ المحافظ والأخ مدير أمن محافظة لحج ، مثمناً دعمهم الكبير لإدارة شرطة السير وحرصهما الدائم على توفير مختلف أنواع المساعدة لإدارة ورجال المرور للقيام بمهامهم من دون أي معوقات.

من جانبه أشاد الأخ مدير أمن محافظة لحج عميد طيار حسين محمد الجنيدي بدور ومستوى أداء شرطة السير ومايبذلوه منتسبوها من جهود كبيرة على مختلف المستويات، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق.

بعد ذلك أطلع مدير أمن المحافظة على معرض الصور الإرشادية و التحذيرية والتوثيقية لكافة الفعاليات التي تم تنفيذها من قبل مدير وأفراد شرطة السير بلحج .

رافقهما أثناء التدشين النقيب عبد القوي الملجمي نائب مدير شرطة النجدة والعقيد محمد عبدالله الصامتي مدير مكتب مدير أمن محافظة لحج..

https://youtu.be/-_SMemymzC8

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى